هنا كيفية الاستعلام عن تقرير طبي برقم الهوية وآلية الطباعة الإلكترونية

الاستعلام عن تقرير طبي برقم الهوية من الخدمات المميزة التي تقدمها المنصة الصحية الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية. من الممكن الحصول على تقرير طبي للمريض بسهولة خلال الفترة الحالية ، بالإضافة إلى الاستعلام عن تقرير طبي برقم الهوية 1443. تؤهلك هذه الخدمة لطباعة نسخة من التقرير للاستخدام في العديد من المصالح ، ولأجل بهذا سنتعرف على آلية إصدار تقرير طبي أو الاستعلام عن حالة التقرير.

الاستعلام عن تقرير طبي برقم الهوية

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الخدمات الإلكترونية والرقمية التي تقدمها المؤسسات الحكومية وعلى رأسها وزارة الصحة والتي شاركت في التحول الرقمي وخصصت منصة صحية لتقديم العديد من الخدمات منها الاستعلام عن تقرير طبي برقم الهوية ، باتباع ما يلي:

  • قم بزيارة رابط منصة الصحة الإلكترونية.
  • الضغط على خيار الخدمات الإلكترونية من القائمة العلوية للموقع.
  • ثم اختر تقارير الاستعلام.
  • تحتاج إلى كتابة مجموعة من البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية الوطنية والرقم المرجعي.
  • انقر فوق خيار الاستفسار وانتظر حتى يتم عرض جميع التفاصيل المتعلقة بالتقارير الطبية.

طباعة التقارير الطبية برقم الهوية

الجدير بالذكر أنه بعد إدخال البيانات وظهور المعلومات المطلوبة ، ستطلق المنصة عددًا من الخدمات من بينها طباعة التقرير ، ويمكن الحصول على هذه الخطوة ببساطة عن طريق كتابة البيانات والنقر على زر الطباعة الذي يظهر. مع التقرير الإلكتروني.

خدمات منصة الصحة الإلكترونية

هناك العديد من البرامج والخدمات التي تقدمها المنصة لصالح المواطنين منها كافة الخدمات المتعلقة بالإجازة المرضية أو الحصول على التراخيص الصحية أيضًا. توفر المنصة شهادات صحية للعاملين يمكن الحصول عليها بعد الحصول على حساب جديد على المنصة أو بعد إتمام التسجيل على المنصة. صحة للخدمات الصحية في السعودية.

بالإضافة إلى هذه الخدمات ، تم إطلاق عدد من خدمات المعلومات الإلكترونية. كما ذكرنا يمكن الاستعلام عن التقارير الطبية برقم الهوية الوطنية وكذلك الاستعلام عن شهادات فحص الزواج. كما تقدم مجموعة من الخدمات لفائدة المرافق الحكومية في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك إمكانية الاستعلام عن منشأة مقدمة للخدمات الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.