جديد :- خدمه الاعتراض علي المخالفات المروريه عبر منصه ابشر بالخطوات الصحيحة وما هى الشروط

تعتبر خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من منصة أبشر. التي تم استجوابها كثيرا في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان عنه على الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان عن أهم الخدمات الإلكترونية وأكثرها استخدامًا من قبل المواطنين ، والتي تعد من أهم الخدمات الإلكترونية. إثبات الاتصال الخبيث الغائب إلكترونيًا بخطوات من موقع وزارة الموارد ومعرفة حالات الاتصال الخبيث. كما تم الإعلان عن خدمة تغيير رقم الجوال على منصة أبشر ، ومعرفة الخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة. الان سوف نشرح ونوضح الخدمة بالتفصيل ونتعرف على اهم الشروط التي تعلن عنها المنصة. كما سنشرح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها إلكترونياً من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة من خلال المقال التالي.

خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية

أعلنت منصة أبشر عن الخدمة التي تمكن المستفيد من الاعتراض على المخالفات المرورية الصادرة عن الإدارة العامة للمرور في المملكة. أو أي جهة أخرى مخولة بتنفيذ النظام واللوائح الخاصة به ، ويتم تقديم المعلومات الخاصة بالمخالفة في شكل تقرير مصحوب بالصور. كما يسمح بعرض المخالفة مرتين فقط خلال 30 يوم من تاريخ تسجيلها.

شروط الاعتراض على المخالفة

كما تم الإعلان عن أهم الشروط المتعلقة بالخدمة والتي نشرحها لكم من خلال النقاط التالية:

  • عند طلب الخدمة يجب ألا تتجاوز مدة المخالفة 30 يومًا من تاريخ تسجيلها.
  • يمكن للمستفيد تقديم أي عدد من الاعتراضات إذا كان إجمالي عدد الاعتراضات المرفوضة 5 عن كل سنة هجرية.
  • لا يجوز الاعتراض على المخالفة التي سبق الاعتراض عليها.
  • لا يمكن تقديم اعتراض إذا كان هناك اعتراض مفتوح لنفس المعترض.

خطوات الاعتراض على الانتهاكات

كما تم الإعلان عن كيفية الحصول على خدمة الاعتراض الإلكتروني للمخالفات المرورية وكيفية الحصول عليها. كما سنشرحها لك من خلال الخطوات التالية:

  1. أدخل الموقع الرسمي لمنصة أبشر.
  2. تسجيل دخول مستخدم النظام الأساسي.
  3. انقر فوق الخدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختر حركة المرور ، ثم اختر الخدمة من القائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.