HERE معرفة نتائج الثالث المتوسط الخارجي 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

الموقع الالكتروني لمعرفة نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022. اعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج المعدل الخارجي الثالث والتي تمت الموافقة عليها لبعض المحافظات التي انتهت من عملية التصحيح الورقي ومراجعة الدرجات والباقي من المحافظات العراقية لم تظهر وسيتم الاعلان عنها على الموقع الرسمي للوزارة بمجرد اعتماد درجاتها وفي السياق نفسه اوضحت وزارة التربية العراقية ان نسبة النجاح هذا العام اكثر من العام الماضي حيث حققت النجاح وجاءت نسبة الفتيات أكثر من البنين ، بينما جاء الانخفاض في نسبة النجاح في مواد مثل العلوم واللغات الأجنبية أيضًا ، وهم يأخذون في الاعتبار معظم المواد التي اشتكى منها معظم الطلاب أثناء الامتحانات. هناك بعض الطلاب الذين رسبوا في مواد أخرى ولكن نسبتهم صغيرة ونتائجهم في دبلومات قليلة ، وسوف نتعلم في الخطوات التالية لتحديد النتائج بطريقة سهلة للغاية.

موقع الكتروني لمعرفة نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022

موقع معرفة نتائج المعدل الخارجي الثالث 2022 نقوم بمراجعته ، حيث أتاحت وزارة التربية العراقية إمكانية الاستعلام عن النتائج إلكترونياً ، لا سيما نتائج المعدل الخارجي الثالث ، من خلال المنصة الرسمية للوزارة. على شبكة الإنترنت ومنذ الإعلان عن ذلك يبحث الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف المحافظات عن الرابط للحصول على النتائج حتى يتمكنوا من التعرف عليهم من المنزل وعدم الذهاب إلى المدرسة والتعرض للإصابة بفيروس كورونا. الفيروس ، حيث تم الانتهاء من مراجعة الدرجات في عدة محافظات مثل القادسية والرصافة وديالى وصلاح الدين والنجف ، وفي محافظات مثل بغداد والبصرة وبابل وكربلاء والناصرية وكركوك والأنبار وذي قار ، نتائج طلبة أعمال التصحيح حتى الآن بانتظار الموافقة على نتائج الطلاب والطالبات.

كيفية الاستعلام عن نتيجة المتوسط ​​الخارجي الثالث

حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور ، مما دفعهم للذهاب إلى المدارس لمعرفة النتائج ، مما زاد من الازدحام في ظل وباء كورونا ، مما أدى إلى تعرضهم للإصابة ، لذلك نراجع الخطوات من أجلكم. لمعرفة النتائج إلكترونيا.

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم
  • انقر على متوسط ​​النتائج القسم الثالث.
  • ثم اختر من الصفحة التالية المحافظ التي تنتمي إليها.
  • اكتب اسمك ورقم اختبارك في الحقول المخصصة له.
  • ثم انقر فوق استعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.