عاجل رابط وخطوات تسجيل نظام نور أول ابتدائي 1443 التسجيل في نظام نور برقم الهوية الوطنية noor.moe.gov.sa

يعد رابط تسجيل نظام نور الأول الابتدائي 1443/1444 من أكثر الروابط التي يتم البحث عنها الآن من خلال محرك بحث Google ، مع اقتراب موعد فتح باب التسجيل للطلاب الجدد للصف الأول من المدرسة الابتدائية للعام الدراسي الجديد 1444. نشرت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عبر موقعها الرسمي على تويتر ، جدولاً يوضح مواعيد تسجيل طالب جديد في نظام نور 1443 لجميع المدارس الحكومية والخاصة والخاصة والأجنبية في المملكة.

ومن المقرر فتح رابط نظام نور لتلقي الطلبات للراغبين في تسجيل أبنائهم بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1443/1444 إبتداءً من يوم الأحد الموافق 1443/10/8 م الموافق 2022/8/5 م. وسيستمر التسجيل حتى يتم دفع الوظائف الشاغرة أو انتهاء الموعد النهائي. للتسجيل ، تم تحديد شروط التسجيل وسن المتقدم ، بشرط أن يكون العمر 6 سنوات أو أقل بحد أدنى 90 يومًا ، والحد الأقصى 11 عامًا وثلاثة أشهر.

تسجيل نظام نور الابتدائي الأول 1443/1444

يبحث العديد من أولياء الأمور الآن عن رابط نظام نور الإلكتروني ، وكذلك طريقة التسجيل في نظام نور برقم الهوية ، حتى يتمكنوا من تسجيل أبنائهم قبل دفع الوظائف الشاغرة وقبل غلق باب التسجيل ومدة التسجيل. تنتهي صلاحية التسجيل ، لذلك سنقدم لك في الفقرة التالية رابط نظام نور .moe.gov.sa وطريقة التسجيل.

طريقة ورابط تسجيل طالب جديد في نظام نور 1444

  • يمكن الوصول إلى الرابط الخاص بنظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • انقر على أيقونة “رابط التسجيل لوالد جديد” إذا لم يكن لدى الوالد حساب بالفعل على نظام نور.
  • إذا كان الوصي لديه حساب بالفعل على نور ، يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ثم الضغط على “تسجيل الدخول”.
  • أدخل السجل الأصلي واسم المستخدم المقترح وانقر فوق التالي.
  • املأ البيانات الرئيسية المطلوبة بشكل صحيح.
  • املأ بشكل صحيح معلومات الطالب المطلوبة.
  • انقر فوق أيقونة “تسجيل” ، ثم انقر فوق “حفظ”.

تاريخ تسجيل الطالب الجديد في نظام نور 1443/1444

رابط موقع نظام نور برقم الهوية فقط 1443

يتم إدخال نظام نور باستخدام رقم الهوية فقط عن طريق إدخال رقم الهوية في الحقل المخصص لاسم المستخدم. ثم أدخل كلمة المرور ورمز التحقق واتبع باقي الإجراءات. في حالة نسيان كلمة المرور ، انقر فوق أيقونة “نسيت كلمة المرور” وأدخل كلمة مرور جديدة ، وأكدها واحفظها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.