التخطي إلى المحتوى

هل يستمر “الهلالي الشربيني” في وزارة التربية والتعليم عقب التعديلات الوزارية المرتقبة؟

بعد أن ترددت في وسائل الإعلام أنباء عن حدوث تعديلات وزارية جديدة ، في حكومة المهندس “شريف إسماعيل” ، كشفت مصادر خاصة ان وزير التربية والتعليم ” الهلالي الشربيني” مستعد للرحيل في أي وقت ، وإليكم التفاصيل علي نبأ العرب..

لقد كشف مصدر مسئول بالوزارة أن الدكتور الهلالي الشربيني ، لا يخشي التعديلات الوزارية المقبلة ، وأن  الوزير لا يحتفظ بأوراق خاصة في مكتبه بوزارة التربية والتعليم ، مستعد للرحيل في أي وقت وأنه لا يكترث لأنباء التعديلات الوزارية المرتقبة..

كما صرح المصدر أن وزير التعليم قال لمجموعة من المقربين منه أنه في حالة إبلاغه بترك منصبه سيكون سعيدا بسبب الضغوط النفسية الكبيرة التي يواجهها منذ تولى هذة المسؤلية..

وقد أشار ” الهلالي الشربيني”  إلى أنه متواجد لخدمة الوطن في أي منصب ، وفي حالة انتهاء عمله في وزارة  التعليم سوف يعود أستاذا جامعيا يمارس عمله بكل إخلاص من أجل خدمة مصر..

يذكر أن الهلالي الشربيني وزير التعليم كان قد تعرض لهجوم إعلامي الفترة السابقة ، خصوصاً بعد تسريب إمتحانات الثانوية العامة العام الماضي علي صفحات الغش الإلكتروني، الشئ الذي جعل الرأي العام ينقلب ضده، ويتطالبه بالرحيل..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *