بالمملكه السعودية سيارات تقسيط بدون مقدم وأشهر المميزات

هل يوجد سيارات بالتقسيط بدون مقدم في السعودية؟ وهل هي متاحة فقط للمواطنين السعوديين أم أنها صالحة لجميع المواطنين سواء سعوديين أو مقيمين؟ اشتهرت البنوك السعودية بتقديم مجموعة متنوعة من القروض لتسهيل الحصول على أقساط إسلامية للسيارات دون دفعة أولى ، وضمن هذا الإطار يتم توفير حلول تمويل التأجير التي تتيح الحصول على أقساط السيارة دون وديعة من البنك. أنظمة تقسيط السيارات بدون دفعة أولى بالتفصيل.

هل يوجد سيارات تقسيط بدون مقدم؟

يتساءل معظم العملاء هل هناك سيارات بالتقسيط بدون مقدم خاصة من البنك الأهلي؟ قدم البنك الإجابة بأن هناك بالفعل تقسيط بدون تحويل الراتب للسيارات ، بالإضافة إلى التمويل بدون دفعة أولى لأقساط السيارة ، وهذا ضمن نطاق أحدث العروض الجديدة ومنها تقسيط تويوتا برادو بالتعاون مع مجموعة من الجهات في المملكة.

تقسيط سيارة تويوتا برادو يقدم البنك الأهلي

وللحصول على السيارة من خلال رابط موقع البنك الأهلي المصري بنظام التقسيط يمكن التعرف على العرض الأخير حيث يتمثل في الآتي:

  • عند شراء سيارة تويوتا برادو عن طريق البنك الأهلي بالتقسيط ، وفي حالة تحويل الراتب إلى البنك الأهلي ، ستكون الدفعة الشهرية 2213 ريال سعودي.
  • أيضا ، إذا لم يتم تحويل الراتب إلى البنك ، فستكون دفعتك الشهرية حوالي 2309 ريال سعودي.
  • بالنسبة للدفعة الأولى ، يمكن الحصول على السيارة بدون دفعة أولى أو دفعة أولى إذا تم تحويل الراتب إلى البنك ، ولكن في حالة عدم إجراء التحويل ، سيتعين عليك دفع 10٪ من إجمالي سعر السيارة.

في حين أن الدفعة الأخيرة عند تحويل الراتب وعدم دفع الدفعة الأولى ستكون القيمة الإجمالية 40٪ من سعر السيارة ، ولكن في حالة عدم التحويل وعدم الحصول على ميزة تقسيط السيارة بدون دفعة أولى ، فإن الأخير سيكون الدفع 30٪ فقط.

الرقم المجاني الموحد للبنك الأهلي

يمكنك التواصل مع البنك الأهلي لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول أحدث عروض أقساط السيارات بأنواعها المختلفة على الرقم 920000891.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.