الان احصل على iPhone 13 Pro Max تقسيط بدون فوائد الشروط والدفعة

أصبح الحصول على iPhone 13 Pro Max بالتقسيط بدون فوائد من أهم الأمور التي يبحث عنها مواطنو المملكة العربية السعودية ، في ظل المزايا المختلفة للجوال ، وقد ساهمت مكتبة جرير في تقديم عروض الشراء بالتقسيط. جميع الهواتف المحمولة ، وعلى أقساط شهرية تختلف من موبايل لآخر حسب السعر وحسب مدة التقسيط أيضًا ، ومن الممكن أيضًا الحصول على iPhone 13 Pro بالتقسيط دون دفعة أولى ، وهذا يسهل عليك الكثير للمواطنين حتى نتعرف على شروط التقسيط من مكتبة جرير وما هي ابرز المميزات.

أقساط iPhone 13 Pro Max بدون فوائد

من أجل الحصول على iPhone 13 Pro Max بالتقسيط بدون فوائد ، يجب عليك أولاً الاتصال بالمكتبة للتعرف على عروض التقسيط الجديدة بدون فوائد ، حيث أن أنظمة التقسيط ليست مدرجة على أنها بدون فوائد ، ولكن من وقت لآخر تعمل المكتبة على تقديم عروض على iPhone 13 بالتقسيط على أنظمة Pro Max في المملكة العربية السعودية ويوفر الهاتف بالتقسيط بدون فوائد.

شراء تقسيط مكتبة جرير

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الدفع على أقساط ، يمكنك معرفة أهم الشروط المطلوبة لتسجيل طلبك وضمان قبول ناجح. الشروط كالتالي:

  • ووجهت المكتبة بتقديم عروض تقسيط بدون دفعة مقدمة لموظف حكومي يبلغ من العمر 21 سنة ومدة خدمته ثلاثة أشهر.
  • صافي الدخل الشهري لجميع الفئات المطلوبة للاشتراك في القسط خمسة آلاف ريال سعودي ، لكن من الضروري المتابعة مع المكتبة بانتظام ، حيث قد تتغير معايير الأهلية.
  • يتمتع المتقاعدون بفرصة الدفع على أقساط الهواتف المحمولة أو جميع الأجهزة الإلكترونية التي توفرها المكتبة إذا كان العمر لا يزيد عن سبعين سنة.
  • من الضروري تقديم مستندات تحقق سارية المفعول ، مثل الهوية الوطنية أو نسخة من تصريح إقامة المقيم ، ونسخة من شهادة تحديد الراتب والأصل الصادر من صاحب العمل.

بريميوم ابل ايفون 13 برو ماكس جرير

اعلنت المكتبة عن توفير مجموعة من اصدارات الايفون التي قدمتها شركة آبل منها تقسيط هاتف ابل ايفون 13 برو ماكس بسعة 256 جيجا بايت ، الجيل الخامس ، السعر نقدا 5399 ريال سعودي ، ويبدأ القسط الشهري. من 250 ريال سعودي وتزداد قيمة القسط حسب نسخة الجوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.