التخطي إلى المحتوى

خطاب ترامب الرئيس الامريكي الجديد يتوعد بالقضاء علي الاسلام المتطرف وملخص الخطاب امريكا للامريكيين

ادي الرئيس الامريكي دونالد ترامب القسم واصبح الرئيس ال45 للولايات المتحدة الامريكية، وقدم نفسه للشعب الامريكي بخطاب متوازن محاولا اللعب علي مختلف الفئات والطبقات، مهاجما السياسات السابقة للادارة الامريكية ملعلنا انه ستكون امريكا عظيمة مرة اخري .

خطاب ترامب اليوم مترجم الجمعة 20/1/2017

حيث قال الرئيس دونالد ترامب في خطاب حفل التنصيب، انه جاء بعد ان تم اختياره من الشعب الامريكي ولذا فان السلطة في يدهم الان وان السلطة لم تنتقل بين حزبين بقدر اعادتها الي الشعب مره اخري، واضاف ليس من المهم سيطرة حزب علي الحومة وانما الاهم سيطرة الشعب علي الحكومة لانه من يحكم الولايات المتحدة الامريكية .

ترامب اكد ان الدفاع عن حدود البلاد هو اهم واسمي من الدفاع عن حدود بلاد ودول اخري في اشارة الي الاسلوب الذي سيتخذه مع الجيش، واوضح ان اموال الطبقة المتوسطة قد اخذت منها ووزعت علي العالم وان هذا لن يكون موجودا في عهده واصبح ذلك من الماضي وان عهد مغادرة الشركات قد ولي، مؤكدا ان هناك رؤية جديدة ستحكم البلاد وان علي العالم يسمع لها .

فى الختام اكد ترامب ايضا انه سيقضي تماما علي الاسلام المتطرف بكافة اشكاله ولم يحدد من هي الجهات المتطرفة بخلاف داعش لكن القاعدة والاخوان باتوا من ضمن اولوياته في التخلص منهم، مؤكدا للشعب الامريكي بانه لن يتم إهمالكم مرة اخرى، وانه معا سنجعل الولايات المتحدة قوية وغنية وفخورة وآمنة وعظيمة مرة اخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *