تعرف على ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة 29.. نجمة كبيرة

تعرض قناة ام بي سي مصر ، اليوم السبت ، برنامج نجم فيلم رامز الحلقة 29 ، الذي تقدمه الفنانة فريدة سيف النصر.

نبأ العرب يكشف ضيف برنامج نجمة السينما رامز الحلقة 29

نجم فيلم رامز الحلقة 29

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر ، اليوم السبت ، لبرنامج مقالب لرامز جلال ، والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر الفضائية في تمام الساعة السادسة مساءً.

من المقرر أن تتعرض فريدة سيف النصر للعديد من المواقف الكوميدية والمرعبة والخوف من مزحة رامز جلال ، بجانب السيارة التي كادت أن تسقط في بحيرة التمساح والثعابين التي اصطادها رامز.

يشار إلى أن كواليس برنامج رامز سينمائي وجميع حلقاته تم تصويرها في مدينة الرياض ، حيث يرعى البرنامج الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي ، بعد تعاونهما العام الماضي مع برنامج رامز عقلة تار الذي تم تصويره أيضاً في السعودية.

فريدة سيف النصر برنامج نجم سينمائي رامز

يبدو أن الفنان العالمي فان دام يساعد رامز جلال في استقطاب ضيوف من مشاهير ونجوم في الفن والرياضة ، لخداعهم والوقوع في فخ رامز جلال في برنامج مقالب رمضان 2022.

يذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربى كانت ضيفة على برنامج نجمة السينما رامز الحلقة 28 التى عرضت أمس الجمعة فى نفس الوقت الذى شهد العديد من المواقف الصادمة والمروعة ، حيث انهارت الفنانة ميساء مغربى. في نهاية الحلقة بسبب رعبها.

من جهته ، غازل رامز جلال ضيفه وقال: ضيف اليوم خليط من عدة دول. إنها في أي منصب ، ولا أعرف أين تكمن موهبتها ، ولست متأكدا من أين يأتي الإبداع ، في الأغاني التي تجتمع مع التمثيل “.

اقرأ أيضا

ممنوع الرقص والتصوير .. شروط حفلة محمد رمضان في السعودية يوم عيد الفطر

وتابع حديثه عن ميساء مغربي: “مشيت على طريق الفن وبدأت أبحث عن الصيحة. معنا الفتاة الجميلة السمينه ميساء مغربي .. هذه الحقيبة وليست هيكل عظمي. رخام.”

وتابع مغازلته لميساء المغربي بشكل موحي كالعادة: “الحصان حارس ، عود البطل ، دعه يسقط ويقف شامخًا. هذا وحش خرج وظننت جحشًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.