بوروسيا دورتموند يؤكد رغبته في ضم أديمي

أكد هانز يواكيم فاتسكه ، الرئيس التنفيذي لنادي كرة القدم الألماني بوروسيا دورتموند ، أن هناك رغبة قوية من النادي في ضم المهاجم الألماني كريم أديمي ، وأن العقد لا يتضمن فقرة تسمح برحيله مقابل دفع مبلغ. قيمة شرط الجزاء.

ومن المقرر أن يحل آدمي محل إيرلينج هالاند ، الذي من المتوقع أن يغادر دورتموند هذا الصيف ، بعد دفع 75 مليون يورو (79 مليون دولار) ، قيمة بند الإفراج في عقده.

وقال واتسكي خلال حدث محلي نظمته صحيفتا “رور ناخريختن” وراديو “91.2”: “إذا انضم إلينا ، فسنحاول القيام بذلك بدون شرط جزائي للمغادرة”.

أفادت الأنباء أن أدييمي تلقى عرضًا لتوقيع عقد مدته خمس سنوات ، وأن بوروسيا دورتموند كان بصدد التوصل إلى اتفاق مع ناديه الحالي ريد بول سالزبورج.

وبخصوص النجم النرويجي هالاند ، قال فاتسك إن دورتموند كان دائمًا قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدد عند رحيل أي نجم بارز ، وأضاف: “الفريق دائمًا أكثر من مجرد فرد”.

ورفض واتسكه الحديث عما إذا كان النادي سيمدد عقدي القائد ماركو رويس والمدافع ماتس هوملز إلى ما بعد 2023 عندما يبلغ عمر كلا اللاعبين 34 عاما.

قال واتسكه فقط: “سنرى ، لا يمكنك التخمين. سنتحدث الموسم المقبل. كلا اللاعبين يتمتعان بالكثير من المزايا وهما واثقان تمامًا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.