مصدر لنبأ العرب: تعديل في طاقم حكام الأهلى ووفاق سطيف بعد اعتذار حكم موريشيوس

قالت مصدر مسئول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، ليلى قورة ، إن لجنة حكام CAF عدلت حكم حكم الفيديو المساعد في مباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. منافسة.

وكشف المصدر ، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته ، عن تعيين الحكم السنغالي ماجيت نداي مساعدًا ثانيًا لتقنية VAR بدلًا من الحكم الدولي الموريشيوسي أحمد أمتيار بعد اعتذاره.

تقام مباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري يوم السبت 7 مايو على ملعب الأهلي واستاد السلام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا. الدوري.

ويدير اللقاء الحكم الإثيوبي ملك تسيما بمساعدة السوداني محمد عبد الله المساعد الأول والتشادي عيسى يايا المساعد الثاني وبوتسوانا جوشو بوندو الحكم الرابع.

اختارت لجنة الحكام في CAF ثلاثة حكام في غرفة تكنولوجيا الفيديو لأول مرة في منافسات الأندية الأفريقية.

وعين الحكم الزامبي ، جاني سيكازوي ، حكما مساعدا لتقنية الفيديو المساعد ، والكاميروني إلفيس نيوب ، والحكم المساعد الأول لحكم الفيديو ، والسنغالي ماجيت نداي ، بدلا من موريشيوس أحمد امتياز ، مساعد الحكم الثاني في حكم الفيديو المساعد.

وسيشاهد المباراة مايكل جاسونجا من رواندا ومراقب الحكام علي محمد أحمد من الصومال ومنسق المباراة خالد لمكشر من تونس والمنسق الأمني ​​محمد كريمة من ليبيا والمنسق الطبي محمد سلطان من مصر.

ويدير فريق حكم جزائري مباراة الوداد الأنجولي والوداد الأنجولي في ذهاب الدور ذاته السبت المقبل 7 مايو في العاصمة الأنغولية لواندا بملعب 11 غشت الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة مصطفى غربال ويساعده المساعد الأول مقران جوران ، والمساعد الثاني عبد الحق أشالي ، والحكم الرابع من بوروندي باسيفيك ندابيها ، وعلي VAR الجزائري لحلو بن براهم ، ويساعده المساعد الأول للسنغال حاج مالك سامبا. والموريتاني دهان يبدا المساعد الثاني في تقنية VAR.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.