المرأة ومنوعات ||
أفكار غير تقليدية لتقديم عيدية لخطيبتك في عيد الفطر.. خليك مختلف

يحرص الخطيب على منح خطيبته هدية في مناسباتها المختلفة سواء في عيد ميلادها أو حصولها على وظيفة جديدة في العمل أو أي مناسبة أخرى ، لكنه قد يشعر بالحيرة عند قدوم عيد الفطر لعدم قدرته على ذلك. من أجل الخروج بفكرة هدية مناسبة لها أو طريقة لمنحها عيد الفطر ، وللتخلص من هذا الالتباس نستعرض في التقرير أفكارًا مختلفة لهدايا مناسبة للخطيبة في عيد الفطر. -فطر.

أفكار هدايا مناسبة للخطيبة في عيد الفطر

باقة زهور بعيدة

يمكنك تصميم باقة من أزهار الخطيب المفضلة وتنسيق ألوانها وتغليفها بطريقة لطيفة ورومانسية ، مع باقة العيدية من الزهور ، وإهدائها لها في عيد الفطر.

باقة من الزهور
باقة من الزهور

صندوق لامع

يمكنك تصميم صندوق خشبي محفور عليه اسمها وتهنئتها بعيد الفطر مما يجعلها تشعر بالسعادة لأن خطيبها تذكرها وصمم هدية خاصة لها مكتوب عليها اسمها.

فلاش بوكس
فلاش بوكس

صندوق محفور باسمها

يمكن تصميم صندوق خشبي آخر ، به درج داخلي ، وبداخله لافتة خشبية عليها تهنئة خاصة مكتوبة على المخطوبة ، مع نقش اسم المخطوبة على الصندوق الخشبي ، وإضافة مجموعة من الزهور المفضلة لدى المخطوبة وإهدائها لها. لها بمناسبة عيد الفطر.

صندوق آخر
صندوق آخر

بطاقة معايدة خشبية

يمكن تصميم بطاقة معايدة خشبية بعبارة تهنئة بعيد الفطر مثل “العيد فرح” أو “كل عيد وأنت حبي” وغيرها من العبارات التي يمكن نقشها على اللافتة ووضع العيد فيها. وإعطائها للمخطوبة فيجعلها تشعر بالسعادة ، وهذه طريقة غير تقليدية لإعطاء العيدية للخطيبة.

تصميم بوكس ​​العيد
تصميم بوكس ​​العيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.