ليلة حسم الليجا.. ريال مدريد 2-0 إسبانيول.. الشوط الثاني

أعزائي زوار يالاكورة تابعوا تغطيتنا الحية لمباراة ريال مدريد وإسبانيول ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

يتصدر ريال مدريد جدول الدوري برصيد 78 نقطة ، بينما يحتل إسبانيول المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

يحتاج النادي الملكي للفوز أو التعادل مع إسبانيول ، ليتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخ النادي.

يتألف فريق ريال مدريد من: تيبو كورتوا ، خيسوس فاليخو ، مارسيلو ، لوكاس فاسكيز ، كاسيميرو ، داني سيبالوس ، لوكا مودريتش ، إدواردو كامافينجا ، ماركو أسينسيو ، رودريجو ، ماريانو دياز.

تفاصيل المباراة

وكاد ريال مدريد أن يتقدم في المباراة عن طريق ماريانو دياز في الدقيقة 12 من المباراة ، بعد أن تحولت عرضية الدومينيكان بضربة رأس قوية ، لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس إسبانيول.

سدد راؤول دي توماس لاعب إسبانيول تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، لكن حارس ريال مدريد تيبو كورتوا تصدى للكرة بثبات.

وعاد ماريانو ليغيب عن هدف آخر ، بعدما حول عرضية من مودريتش بضربة رأس قوية ، لكنها مرت بالقائم الأيسر لهدف دييجو لوبيز حارس إسبانيول.

تمكن ريال مدريد من افتتاح التسجيل بعد 33 دقيقة من المباراة ، بعد أن مرر مارسيلو تمريرة رائعة إلى رودريجو الذي اخترق الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أوقعت في مرمى إسبانيول.

سجل رودريجو الهدف الثاني للنادي الملكي ، قبل نهاية الشوط الأول ، بعد أن وصلت الكرة إليه على حافة منطقة الجزاء ، واخترق الكرة داخل منطقة الجزاء ، وسدد تسديدة أخطأت حارس إسبانيول. ودخلت الشبكة.

وكاد راؤول دي توماس تقليص الفارق لصالح إسبانيول ، بعد أن سدد ركلة حرة قوية على حافة منطقة جزاء ريال مدريد ، لكن الكرة مرت بجوار مرمى تيبو كورتوا.

كاد ماريانو أن يسجل مرماه أثناء محاولته إخلاء الكرة خارج منطقة جزاء فريقه ، لكنه سدد الكرة بالخطأ باتجاه مرمى فريقه ، لكن الكرة مرت فوق العارضة العلوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.