تقرير: حصة السيارات الكهربائية المستأجرة في أوروبا لا تزال صغيرة جدًا

لا تزال حصة السيارات الكهربائية المستأجرة في أوروبا صغيرة جدًا ، وفقًا لمنصة مقارنة أسعار تأجير السيارات الألمانية Pelleger-Mitwagen.

وقالت المنصة اليوم السبت: “الحصة في جميع الحجوزات 0.22٪”.

على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية ، حجز العملاء على المنصة سيارات كهربائية لفترات بلغ مجموعها حوالي 2500 يومًا فقط ، منها 77٪ في إسبانيا و 10٪ في فرنسا و 2٪ في ألمانيا.

قال المتحدث باسم المنصة فريدر بكتل: “يفضل استخدام مركبات محركات الاحتراق الداخلي ، حيث إنها متوفرة بشكل متزايد من مزودي الخدمة وطرق التزود بالوقود مألوفة في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف بيكيل أنه يوجد الآن في الولايات المتحدة وإسبانيا وألمانيا مجموعة رائعة من السيارات المستأجرة التي تعمل بالبطاريات. ومع ذلك ، فهي عادة ما تكون أكثر تكلفة ، والعديد من المصطافين غير مستعدين للبحث عن محطات الشحن وتحمل فترات الشحن الطويلة.

وفقًا للبيانات ، لا يزال الطلب في مايوركا هو الأعلى ، حيث تم بذل جهود كبيرة في جزر البليار لتوسيع البنية التحتية للشحن ، مثل إنشاء أماكن وقوف السيارات المحجوزة في وجهات سياحية جذابة ، حيث يمكن شحن السيارات الكهربائية مجانًا.

يوجد في فورمينترا حد لعدد السيارات في الجزيرة ، باستثناء السيارات الكهربائية.

وفقًا لمنصة البحث عن شقق العطلات Holidayo ، “توفر 0.3٪ فقط من أماكن الإقامة لقضاء العطلات في جميع أنحاء أوروبا خيارات لشحن المركبات الكهربائية.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.