ممنوع الرقص والتصوير.. شروط حفل محمد رمضان في السعودية بعيد الفطر

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل جديد ضمن حفلات عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية.

نبأ العرب ترصد شروط حفل محمد رمضان في السعودية

حفلة محمد رمضان عيد الفطر

ومن المقرر أن يسافر الفنان محمد رمضان إلى السعودية مساء الاثنين لأداء البروفات النهائية للحفل المقرر إقامته الثلاثاء المقبل في جدة ، كما أن تذاكر الحفل على وشك النفاد.

يشار إلى أنه تم توحيد سعر تذاكر الحفل ليصبح 58 ريالا ، وشروط الحفل أنه يمنع الرقص بشكل دائم والحضور بالزي الرسمي ، والعمر المسموح بدخوله 12 سنة فما فوق ، ولن يسمح بالدخول إلى الجينز والملابس الرياضية ، والتصوير ممنوع ، والدخول ممنوع بدون أقنعة ، ويجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي. يحظر الكحول والسجائر الإلكترونية والسوائل والطعام.

كما تشمل الشروط ضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة ضد فيروس كورونا المستجد ، وفي سياق آخر يحتفل الفنان محمد رمضان بنجاح مسلسله الجديد ومسابقته ضمن موسم رمضان 2022 مع مسلسل المشوار.

مسلسل محمد رمضان 2022

ويشارك في مسلسل المشوار عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان مثل دينا الشربيني وأحمد صفوت وندى موسى وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد كمال وبيومي فؤاد وأحمد مجدي وغيرهم.

اقرأ أيضا

شذوذ الحلقة 29 .. روجينا تقع في حب طبيبها النفسي

تدور احداث مسلسل المشوار الذي يعرض حصريا على قناة dmc الفضائية ، حول ماهر ورد ، حيث يعملون بشكل يومي في شركة ماكس سالينز بالاسكندرية ، ويعيشون في منزل واصفة الذي هو عمة ماهر ، ويواجهون بعض الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق ، لكن لديهم سر يحيط بالثنائي. ماهر وارد. يتعامل العمل أيضًا مع قضايا تجارة الآثار.

اقرأ أيضا

تاجر مخدرات ويعمل مع المافيا .. هذه هي شخصية ريم مصطفى في فيلم “العنكبوت”.

ويعرض “المشوار” يوميا طوال شهر رمضان على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءا ، ويعاد في تمام الساعة 2 ظهرا والاعادة الثانية عند الساعة 1:45 صباحا ، وعلى شاشة قناة dmc دراما الساعة. 11:15 مساءً والاعادة في تمام الساعة 4:30 صباحاً والاعادة الثالثة عند الساعة 10:30 صباحاً والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.