مسلسل انحراف الحلقة 29.. روجينا تقع في حب طبيبها النفسي

عرض مسلسل الانحراف الحلقة 29 التغييرات التي أجراها الطبيب النفسي حور والفنانة روجينا في حياة زوجها الضابط شريف نوح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صفوت.

نبأ العرب يرصد احداث مسلسل الانحراف الحلقة 29

مسلسل الانحراف الحلقة 29

وأظهرت الحلقة 29 من مسلسل الانحراف علاقة حور بالطبيب النفسي إياد الفنان باسم مغنية. ما صدمه في ارتباك كبير ، وأدرك التغييرات التي حدثت في غياب حور وحب ابنته لها.

في اليوم التالي ذهبت شريف إلى حور لتكتشف كيف أصبحت قاتلة محترفة ، حيث بدأت تروي له مشاهد ما حدث لها في حياتها بعد دخولها مستشفى للأمراض العقلية ، ورفضت في البداية العلاج ، لكن لولا ذلك. لظهور الطبيب النفسي اياد باسم مغنية الذي غير مجرى حياتها واقنعها بالعلاج.

الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الانحراف

ووقعت حور في حب طبيبها النفسي ، ولكن كان الحب من جانبها فقط ، وعرفنا أن الأغنية التي سمعتها حور أثناء ارتكاب جميع جرائم القتل ، هي الأغنية التي أحببت سماعها مع الدكتور إياد ، وكشفت لها. شريف الفنان أحمد صفوت يتحدث عن حالات مظلومة شاهدتها بالمستشفى.

مثل فاطمة معلمة لغة عربية متزوجة من تاجر مخدرات تهددها بأنه سيشوه وجهها إذا لم تسمع كلماته مما يجعلها تعاني من مرض نفسي ، وحالة أخرى لفتاة خالها. خطفها بسبب الميراث مما جعلها تخاف من كل شيء ودخلت مستشفى الأمراض النفسية ويوضح أن كل ذنبهم أنهم ضعفاء لأن الحور قررت أن تأخذ حق أي مظلوم.

الحلقة التي عُرضت أمس الجمعة ، انتهت بندم حور على ذهابها للطبيب لتعترف بحبها له. في الحلقة الأخيرة سنشاهد كيف أصبحت طبيبة مشهورة وما فعله بها الطبيب باسم مغنية يوم السبت.

اقرأ أيضا

تاجر مخدرات ويعمل مع المافيا .. هذه هي شخصية ريم مصطفى في فيلم “العنكبوت”.

وتشارك روجينا في مسلسل “انحراف” ، كوكبة من النجوم منهم رانيا محمود ياسين ، وأحمد صفوت ، ومحمد الكيلاني ، والفنانة القديرة لوسي ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب ، ومحمد لطفي ، وسما إبراهيم ، وعبد العزيز مخيون. أحمد فؤاد سليم ، ميدو عادل ، محمد مهران ، وآخرون. العمل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.