استعدادات مديرية التموين بسوهاج لاستقبال عيد الفطر المبارك | صور

أكد المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج أن المديرية انتهت من الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال توفير المواد الغذائية الأساسية والضرورية للمواطنين بكميات إضافية خاصة اللحوم والدواجن. والأسماك المملحة وتكثيف حملات التوريد لضبط الأسواق والأسعار لضمان ملاءمتها للاستهلاك الآدمي.

وأوضح إبراهيم في تصريح لـ “بوابة الأهرام” ، أن 100 طن سكر معبأ ، 1000 كرتونة من الزيوت بأنواعها ، 2500 كرتونة بأنواعها الترفيهية ، 10 أطنان دقيق معبأ ، 50 طن أرز معبأ ، 20 طن. من اللحوم المجمدة و 20 طنا من الدجاج المجمد. و 60 كرتونة رنجة بأنواعها 100 كرتونة سمك بأنواعها 500 كرتونة تونة بأنواعها 50 كرتونة رنجة بأنواعها 20 طن شاي بأنواعها 75 طن مكرونة بأنواعها اضافة الى كمية 5323 كيلو لحوم و 1380 كيلو دجاج برازيلي.

وأضاف إبراهيم أنه تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية في الديوان العام للمديرية وأخرى في الإدارات بالمراكز لمدة 24 ساعة خلال الإجازة ، وتم استقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها والوزارة. وتم إبلاغ المحافظة بأية أحداث طارئة أو أي شكاوى للعمل على إزالتها فوراً ، ومتابعة حالة الإمداد يومياً خلال فترة العيد يأتي أولاً ، مع تكثيف الحملات ومضاعفة أعدادها ، لضمان التزام الأسواق والمخابز والمؤسسات التجارية بالمحافظة.

وأشار وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج إلى أنه تم وضع خطة لإحكام الرقابة والإشراف على عمليات تداول المنتجات البترولية في جميع محطات خدمة الوقود بمراكز المحافظة ، من خلال تكثيف حضور مفتشي الإمدادات أثناء تداول البترول. المنتجات بالمحطات ، والقيام بحملات مفاجئة لضبط المخالفين ، ومتابعة الشركات وكفاية مخزون المستلزمات. يتم عمل مخزون كل صباح ، وتم وضع خطة محكمة لتوفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين ، وتشديد الرقابة على التوزيع ومنع التلاعب بالأسعار ، لافتا إلى أن هناك 4 معارض بسوهاج “العيد فرحتنا” تم افتتاحها. اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لبيع الملابس الجاهزة والأحذية ومستلزمات العيد.

استعدادات مديرية التموين بسوهاج لاستقبال عيد الفطر المباركاستعدادات مديرية التموين بسوهاج لاستقبال عيد الفطر المبارك

استعدادات مديرية التموين بسوهاج لاستقبال عيد الفطر المباركاستعدادات مديرية التموين بسوهاج لاستقبال عيد الفطر المبارك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.