لطيفة لـ حلمي بكر: “أنت قسوت يا أستاذ يا كبير”

وجهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة إلى الموسيقار حلمي بكر بعد مقابلتها التليفزيونية الأخيرة في برنامج “مراحل البث” المذاع على SBC وتصريحاته القاسية عليها.

نبأ العرب رسالة لطيفة إلى حلمي بكر

لطيفة وحلمي بكر

الفنانة لطيفة ، كتبت تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التدوين المصغر تويتر ، وجهت من خلالها رسالة إلى الموسيقار حلمي بكر قالت فيها: “لقد كنت قاسية يا أستاذ يا سينيور ورغمك. القسوة ، أنا أحبك “.

وتابعت: “أنا أحب كل أعمالك الحلوة ، وقلبي كبير ومتسامح .. أنت لا تهتم ، والله يعطيك الصحة. أنت فنانة عظيمة وأنا أحترمك”. اغانى مصرية “.

وتابع ، “لكن مع مرور الوقت ، وقع العديد من النجوم ، وبقيت البطلة. وهي الآن لا تستخدم الكثير من الأغاني” ، خلال لقائه بالبرنامج المسرحي.

دخول لطيفة الى عالم التمثيل

يشار إلى أن الفنانة لطيفة كشفت حقيقة استعدادها لمسلسلات درامية جديدة ، حيث قالت إنها تعد مفاجآت للغناء وليس التمثيل.

اقرأ أيضا

أبطال مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تستضيفه لميس الحديدي في هذا التاريخ

وقالت: “أنا أموت في التمثيل عندما أقوم بعمل مقطع فيديو لأعيش الشخصية التي تغنيها لساعات. أدخل أغني أغنية وأخرج. أقول لهم أين نحن ، لأنني أنسى نفسي في الأغنية”. وعلقت أيضا على قول عدوك ابن كرك:.

اقرأ أيضا

ومنها “اللمبي في الجاهلية” .. تعرف على قائمة مسرحيات موسم الرياض في عيد الفطر.

في مقابلة تلفزيونية معها ، أوضحت روتينها خلال شهر رمضان ، وقالت لطيفة إنها حريصة خلال شهر رمضان على مشاهدة مسلسل “الاختيار” منذ بداية الجزء الأول منه وحتى الجزء الثالث ، وعلقت: ” كل عام يتبقى لدي ثلاث سنوات لمتابعة الاختبار ، أكثر المسلسلات التي لا أفوتها ، وأرى إعادة العرض الثانية والثالثة ، لأنها توثيق لأيام كانت صعبة علينا ، وأنا سعيد وأنا ذاهب العودة إلى تلك الأيام التي لم تكن صعبة علينا “.

يشار إلى أن الموسيقار حلمي بكر هاجم فناني المهرجانات في أكثر من مقابلة تلفزيونية خلال شهر رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.