ديلر مخدرات وتعمل مع المافيا.. هذه شخصية ريم مصطفى في فيلم العنكبوت

تنافست الفنانة ريم مصطفى ، في موسم أفلام عيد الفطر ، بفيلمها الجديد “العنكبوت” الذي سيعرض في دور السينما يوم الإثنين أول أيام العيد.

نبأ العرب يكشف تفاصيل شخصية ريم مصطفى في فيلم “العنكبوت”

ريم مصطفى فيلم العنكبوت

خلال أحداث فيلم العنكبوت ، تقدم الفنانة ريم مصطفى شخصية ودورًا مختلفًا ، حيث تجسد شخصية فتاة تعمل مع المافيا وتاجر مخدرات أيضًا.

ويتشابك مع ابطال العمل احمد السقا وظافر العابدين في اطار العمل والاثارة حيث تدور الاحداث حول تاجر مخدرات خطير قادر على تصنيع وبيع مواد مخدرة جديدة. يقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

هو الفنان أحمد السقا ، الذي يدخل أيضًا في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد دوره الفنان التونسي ظافر العابدين.

أبطال فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت بطولة مجموعة من النجوم أمثال منى زكي وأحمد السقا وظفار العابدين وريم مصطفى ويسرا اللوزي ومحمد لطفي والراحل زكي فطين عبد الوهاب وأكرم الشرقاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمود غريب وغيرهم. مع عدد من ضيوف الشرف مثل شيماء سيف ومحمد ممدوح وشيكو وغيرهم. العمل من تأليف محمد نير وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا

ابنة فتحي عبد الوهاب وشجار هنادي مهنا وزوجها .. مقاطع أثارت ضجة في مهرجان مزاريتا.

من ناحية أخرى ، تشارك الفنانة ريم مصطفى في الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل “بدلات” بالعربية يشارك فيه محمد شاهين ، وعسر ياسين ، وتارا عماد ، ومصطفى درويش ، وأحمد داود ، وصبا مبارك ، وغيرهم. ضيوف الشرف هم خالد كمال ، أسماء جلال ، هدى المفتي ، ناردين فرج ، ليلى حسين ، ملك بدوي ، سلمى أبو ضيف ، وغيرهم. المسلسل نص وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

يشار إلى أن ريم مصطفى ظهرت خلال أحداث المسلسل بدور كاميليا التي تعمل سكرتيرة زين ثابت ، ويجسد دورها الفنان أسير ياسين ، كونها المحامية الأهم في مكتب المسيري زيدان ، اكبر مكتب محاماة فى مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.