ابنة فتحي عبد الوهاب وخناقة هنادي مهنى وزوجها.. لقطات أثارت ضجة في مهرجان المزاريطة

يستمر مهرجان مازاريتا السينمائي الدولي في تصدر الصيحة وهو حديث الجمهور بعد أن شهد العديد من المشاهد المثيرة والكوميدية.

نبأ العرب يرصد لقطات أثارت الجدل في افتتاح مهرجان مزاريتا السينمائي

مهرجان مزاريتا السينمائي

في مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 29 ، الذي عرض أمس الجمعة ، عدد من ضيوف الشرف مثل الفنانة هنادي مهنا ، فتحي عبد الوهاب ، شيرين رضا ، ومحمد ممدوح.

خوف شيرين رضا

حضرت الفنانة شيرين رضا افتتاح الدورة الأولى من مهرجان مزاريتا السينمائي ، حيث كانت في حالة من الخوف والرهبة بسبب لقائها الأول مع الفنان الكبير أحمد مكي ، كما عانت من تساؤلات هجرس الاستفزازية في لقائها. معها.

ابنة فتحي عبد الوهاب

بينما ظهر الفنان فتحي عبد الوهاب على السجادة الحمراء لمهرجان مزاريتا ، تفاجأ الجمهور بوجود طفل في يده ، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع وزاد بعد نشر موقع مهرجان مزاريتا السينمائي صورة له. وعلق عليها فتحي عبد الوهاب وابنته.

هذا ما دفع الفنان فتحي عبد الوهاب بعد ذلك إلى إصدار بيان رسمي قال فيه: “بيان إعلامي قال الفنان فتحي عبد الوهاب إنه ليس لديه بنات ، مؤكدًا أن الفتاة التي ظهرت معه في إحدى الصور هي ابنة. إحدى سيدات المزاريطة المتميزات “.

وأضاف: “وأن المرأة تركت الطفل معه لالتقاط صورة مع النجمة يسرا ثم اختفت بعد ذلك ، مشيرة إلى أنها لم تصطحب ابنتها بعد ، وناشد عبد الوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع الفتاة. على المرأة أن تستقبل الطفل في أسرع وقت ممكن “.

اقرأ أيضا

عودة كبار النجوم وعرضهم بعد تأخيرات .. القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر 2022

غضب محمد ممدوح وخلاف هنادي مهنا مع زوجها …

وظهر الفنان محمد ممدوح في المهرجان بعلامات غضب بسبب أسئلة هجرس الاستفزازية التي شوهت صورته في الجمهور عندما سأله عن أدوار الإغراء. أما الفنانة هنادي مهنا ، فقد دخلت في خلاف مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح ، بسبب ربحها وتساؤلاتها عن سلوكها معها.

وجاءت المفاجأة للجمهور ، بظهور الفنان محمد سلامة بشخصيته الحقيقية ، خلال افتتاح مهرجان مزاريتا ، مما وضعه في أكثر من موقف محرج بسبب تشابهه مع هجرس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.