يلا شوت ريال مدريد مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم الدوري الاسباني

يلتقي فريق ريال مدريد بغريمه الكتلوني فريق اسبانيول اليوم السبت 30 ابريل 2022، فيمواجهة نارية يتحضر لها الفريق الملكي من اجل حسم بطولة الدوري الإسباني لصالحه.

ويقدم موقع نبأ العرب خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم،؟ والتي سوف تنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق حسن العيدروس.

ويحتاج ريال مدريد إلى إضافة نقطة وحيدةمن أجل التتويج باللقب، وستبدأ المباارة على ملعب سانتياغو برنابيوعند تمام  الساعة 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة.

لم يتبقى سوى نقطه واحده لفريق ريال مدريد حتى يتوج بالبطولة بالدورى الاسبانى بعد تصدرة القائمه ب 78 نقطه وبفارق نقاط كبير عن فريق برشلونه اقرب منافس للريال – ريال مدريد – 78 نقطة و برشلونة – 63 نقطة -. وفريق اسبانيول ترتيبه الثالث عشر ويكون له فرصه اقل بكثير عن ريال مدريد حيث الريال ان فاز او تعادل على الاقل فقد لقب بالليجا فى المره الخامسه والثلاثين له .

وتمتلك قناة بى ان سبورت الحقوق الكاملة لنقل واذاعه المباراة على شاشتها المتميزه والحصريه تلك المباراة المهمه والتى تعتبر هى الفاصله فى الدورى الاسبانى حيث الاقتراب الشديد من التتويج والفوز بلقب الدورى الاسبانى .

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح اسبانيول بهدفين لهدف، ويتوقع الكثير من عشاق الملكي القأرمن هزيمة الذهاب والفوز على اسبانيول، والإحتفال باللقب الـ 35 هذه المساء وسط جماهيره.

ويرغب الإيطالي كارلون أنشيلوتي إلى حسم لقببطولة الدوري الاسباني مبكراً، والتحضير لمواجهة مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك ستكون مباراة قوية يخوضها الفريق الملكي للاحتفال باللقب والتركيز على المباراة المقبلة.

وجا تاريخ المواجهات ين الفريقين في آخر ثماني مباريات التقىا فيهما، بفوز ريال مدريد على اسبانيول 6 مرات مقابل فوزان لفريق اسبانيول.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد اسبانيول اليوم
جسب بعض المصادر المؤكدة فأن كارلو أنشيلوتي سيدفع بلاعبيه الاحتياطيين لمواجهة اسبانيول، من أدل إراحة نجومه الأساسيين للتحضير إلى مباراتهم الحاسمة في دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي.

الحارس: أندري لونين.

الدفاع: مارسيلو – رافا مارين – فاييخو – لوكاس فاسكيز.

الوسط: داني سيبايوس – إدواردو كامافينجا – إيسكو.

الهجوم: ماركو أسينسيو – ماريانو – جاريث بيل.

بينما على الناحية المقابلة فأنه ستكون تشكيلة اسبانيول المحتملة لمواجهة ريال مدريد على النحول التالي:

الحارس: دييجو لوبيز.

الدفاع: أليكس فيدال – فيرناندو كاليرو – لياندرو كابريرا – أدريا بيدروسا.

الوسط: يانجل هيريرا – كايدي باري – سيرجي داردير.

الهجوم: خافي بوادو – راؤول دي توماس – توني فيلهينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.