المرأة ومنوعات ||
مطار دبلن بأيرلندا يتلقى أكثر من 12 ألف شكوى ضوضاء فى العام من شخص واحد

لم يكن عام 2021 هو أفضل عام مسجل للمطارات ، بسبب جائحة فيروس كورونا ، ومطار دبلن ، عاصمة جمهورية أيرلندا ، ليس استثناءً ، لكن هذا لم يمنع شخصًا مجهولاً من تقديم شكاوى ضوضاء بشأن الرحلات الجوية التي هبطت أو أقلعت من المطار. تضاعف عدد شكاوى الضوضاء التي قدمتها في عام 2020 ، 6227 ، على الرغم من أن حركة الطائرات زادت بنسبة 10 ٪ فقط عن العام السابق ، بسبب القيود الوبائية.

مطار
مطار

يبدو أن صاحب الشكوى المجهول الهوية ، الذي يقال إنه يعيش في أنغار ، شمال غرب دبلن ، مسؤول إلى حد كبير عن الزيادة الهائلة في شكاوى الضوضاء التي تلقاها مطار دبلن منذ عام 2019. في عام 2021 ارتفع العدد إلى 13569. ومن المثير للاهتمام ، لولا أن المكالمات التي أجراها صاحب الشكوى المتسلسل الغامض ، لم يستقبل المطار سوى 1،296 مكالمة.

وفقا ل الأيرلندية المستقلةومع ذلك ، فإن نفس الشخص قد بدأ بالفعل بداية رائعة في عام 2022 أيضًا ، حيث قدم 5276 شكوى من أصل 5573 شكوى سجلها مطار دبلن في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام ، حيث قام بالفعل بتحسين نسبته ، بمتوسط ​​قدره 59 شكوى يوميا.

رفض متحدث باسم مطار دبلن التعليق على الحجم الكبير للشكاوى التي قدمها هذا الشخص ، لكنه ذكر أن مشغلي المطار استجابوا لكل شكوى فردية بشأن القضايا المثارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.