بيان بعد منتصف الليل.. ماذا حدث بين مرتضى منصور وشوبير؟

مسار الخلاف الأبدي ، أخذ ين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والشخصية الإعلامية أحمد شوبرت قائد الأهلي السابق ، منحنى آخر بشكوى قدمها الأول دون رد مباشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وسائل الإعلام.

وكانت البداية في الساعات الأولى من صباح الجمعة ، في تغطية قناة ON لمباراة المصري والزمالك عبر برنامج “اون تايم ستاد” الذي يقدمه شوبرت ، والذي عرض بعد مقدمته كريم زكري لكرة القدم. مدير النادي الاخضر عن اداء الحكم محمد معروف.

أثارت المباراة التي تدخل فيها مدافع الزمالك محمود حمدي “الونش” مع مهاجم المصري أوستن أموتو جدلاً ، اعتبره خبير التحكيم أحمد الشناوي جديرة بالطرد المباشر ، خلال تحليله لفقرة التحكيم قبل ظهور شوبرت مباشرة.

ونقلت صفحة شوبرت الرسمية على “فيسبوك” عن جزء من مقدمته التي بعث فيها برسالة إلى محمد معروف قال فيها “أتمنى أن تفكر في نفسك وتحب نفسك أكثر حفاظا على اسمك”.

ثم قالت الصفحة “هناك غضب كبير داخل لجنة الحكام عند الحكم محمد معروف بقرارات قاسية تنتظره .. الكلام بجدية والمصدر مسئول ويعتمد عليه”.

بعد منتصف الليل ، أعلن مرتضى منصور ، في بيان رسمي ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، عن شكوى قدمها بتفاصيلها.

بالتزامن مع ما نشره مرتضى ، حذفت قناة ON مقاطع الفيديو الخاصة بمداخلة ذاكرتي وعلق شوبرت بقوله: “أتمنى أن تفكر في نفسك وتحب نفسك أكثر حفاظا على اسمك” ، والأخير حذفتها أيضا من موقعه. صفحة شخصية.

وقال مرتضى منصور إن الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أجروا تحقيقا عاجلا مع أحمد شوبرت وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه من قبل الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، وحذره من عدم ذكر هذا الأمر. اسم نادى الزمالك سلبا أو إيجابا فى برامجه.

وأوضح البيان أن رئيس المجلس الأعلى للإعلام كرم جبر والسيد سيف الوزيري اتصلوا بمرتضى منصور وأبلغوه بتعهد شوبرت بعدم ذكر اسم الزمالك سلبا أو إيجابا.

ظهر شوبير في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت من خلال برنامج “On Time Stadium”. وبالفعل لم يذكر اسم الزمالك أبدًا ، حيث استضاف هشام حنفي نجم الأهلي السابق وسامي الشيشيني نجم الأبيض الزمالك لتحليل أداء النادي الأحمر في دوري أبطال إفريقيا والتعليق. حول تولي إيهاب جلال لمنتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.