المرأة ومنوعات ||
لو هتقضي العيد في الساحل.. أكلات سهلة مناسبة للمصيف

تجهيز المنتجع ليس فقط لباس سباحة او ملابس جديدة او حتى تجهيز العاب خاصة بالمنتجع مثل العجل والكتشينا والدومينو ولكن بما ان المنتجع يحب الاسترخاء وعدم الوقوف امام الموقد من اجل فترات لتحضير الطعام ، هناك ثلاثة أنواع منهم يلجأون إلى اختيار محل إقامة يشمل وجبات الطعام ، ومنهم من يلجأ إلى تناول الوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم ، وهناك أشخاص لا يحبون هذه الحلول و تناول طعام المنزل فقط ، فيستعرض مبأ العرب بعض الأطعمة التي يمكن تحضيرها قبل السفر لتناولها خلال عطلة العيد ، بحسب الموقع. هيلث لاين” على النحو التالي:

طاجن دجاج سريع:

نحضر الدجاج ونضعه في الثلاجة استعدادا للطبخ. كل ما عليك فعله هو تتبيل دبابيس الدجاج بالملح والفلفل الأسود والفلفل الحلو وكوب من الزبادي وملعقتين كبيرتين من الزيت ورشها بجوزة الطيب ونقع الدجاج فيها سواء كانت دبابيس أو أي قطعة دجاج ملفوفة جيدا وتوضع في الفريزر حتى نهار الصيف وعند التحضير نضع الدجاج مع الخضار والبطاطس والجزر والكرفس ويقدم ساخناً مع الأرز الأبيض.

شرائح التونة المشوية الحارة:

شريحة لحم التونة هي خيار غداء أو عشاء رائع وسهل التحضير وغالبًا ما يغفل عنه الطهاة في المنزل. تعد التونة المليئة بالبروتين بديلاً للعديد من الأطباق المألوفة مثل صدور الدجاج المشوية الكلاسيكية وشرائح اللحم.

يمكن تتبيلها بعصير الثوم المصفى والليمون والخل والملح والكمون والكزبرة الجافة والصلصة الحارة. كل ما عليك فعله في الصيف هو إخراجها من الفريزر وطهيها. بعد الطهي ، قطعيها إلى شرائح رفيعة وقدميها داخل سندويشات التاكو مع سلطة كول سلو منعشة ، أو ضعيها على سرير من الأرز.

برجر:

يمكنك عمل شرائح البرجر بسهولة وتجميدها لاستخدامها في الصيف. يتم تحضير البرجر بخلط لحم العجل المفروم والزبدة وعصير الليمون والملح وجوزة الطيب والفلفل ، وتشكيلها على شكل دوائر ، ثم تغمس حلقات اللحم في البيض والماء ثم في فتات الخبز ، وتوضع في الفريزر استعدادًا للطبخ.

هو طبق لذيذ يقدم مع الخبز إلى جانب صوص البرجر المفضل لديك والبطاطس المقلية ، أو يمكنك تقديمه على شكل فطائر مع المكرونة والبطاطس المخبوزة وسلطة خضراء.


الاحتفال بشم النسيم


احتفال العيد

الساحل الشمالي
الساحل الشمالي

الساحل
الساحل


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.