أبطال مسلسل راجعين يا هوى في ضيافة لميس الحديدي بهذا الموعد

الإعلامية لميس الحديدي تستضيف أبطال وصناع مسلسل “رجين يا هوى” في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي يذاع على شاشة “أون” الفضائية.

نبأ العرب يكشف تفاصيل حلقة صناع وأبطال مسلسل “راجعين يا هوى” مع لميس الحديدي

أبطال مسلسل رجعين يا هوى ولميس الحديدي

وتمثل أبطال وصناع مسلسل “رجعين يا هوى ضيوف” لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” ثاني أيام العيد في حلقة خاصة.

مسلسل رجين يا هوى يضم مجموعة من النجوم أمثال خالد النبوي ، أنوشكا ، وفاء عامر ، نور ، هنا شيحة ، أحمد بدير ، إسلام إبراهيم ، مصطفى درويش ، إسلام جمال ، طارق عبد العزيز ، سلمى أبو ضيف ، شريف. حافظ ، آية سماحة ، عمرو مهدي ، نور النبوي ، سلوى محمد علي ، تميم عبده ، جالا هشام.

يشار إلى أن العمل هو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة ، والمعاملة والسيناريو والحوار لمحمد سليمان عبد الملك ، وإخراج محمد سلامة.

برنامج كلمة أخيرة في عيد الفطر

تدور أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يذاع على قناة DMC الفضائية ، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر ليستعيد حقه في الميراث بعد أن فقد تجارته في أوروبا ، لكنه يجد نفسه. تواجه مهمة أخرى ، وهي لم شمل الأسرة.

ومن المقرر أن تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخير أبطال مسلسل “The Big 6” ، في اليوم الثالث من العيد ، ببرنامجها على قناة ON الفضائية مساء اليوم.

اقرأ أيضا

ومنها “اللمبي في الجاهلية” .. تعرف على قائمة مسرحيات موسم الرياض في عيد الفطر.

مسلسل Big Oy 6 يضم عددًا من النجوم أمثال أحمد مكي ، حسن القناوي ، علاء زينهم ، مصطفى غريب ، حسين أبو حجاج ، هشام إسماعيل ، رحمة أحمد ، محمد سلام ، محمد عتاقة ، ليلى عز العرب ، بيومي فؤاد ، و. آخرون إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف ، منهم ماجد الكدواني وسليمان عيد وحمدي الميرغني ونرمين الفقي وسما إبراهيم وأسماء جلال ، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

في حين أن أبطال مسلسل Happy Dreams هم ضيوف أول أيام عيد الفطر وهم يسرى ومي كساب وشيماء سيف وغادة عادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.