غياب نجوم الفن عن جنازة عزت بدران (صور)

وصل جثمان الفنان الراحل عزت بدران ، منذ فترة وجيزة ، إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر ، لحضور صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر.

نبأ العرب صور من جنازة الفنان عزت بدران

تشييع جنازة الفنان عزت بدران

وشهدت جنازة الفنانة عزت بدران غياب نجوم الفن عنها ، وحضور أقارب وأصدقاء الفنان الراحل لتوديعه مثواه الأخير بعد أن غادر عالمنا بعد صراع مع المرض.

أعلن عمر بدران نجل الفنان الراحل عزت بدران نبأ وفاة والده وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون. الفائزون في الجنة “،

وأضاف: “وأكرمه بكرمك وكرمك يا أكرم يا محي يا قاتل رب العالمين”.

وفاة عزت بدران

الجدير بالذكر أن الفنان عزت بدران كان خريج إدارة الأعمال والكمبيوتر ودرس الفنون المسرحية ، وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية ، حيث تجاوز رصيده في الفن نحو 200 عمل.

ومن أهم المسلسلات والدراما التي شارك فيها مسلسل “دموع في عيون قاسية” عام 1980 ، ومسلسل آدم عام 2011 ، ومسلسل “آخر نفس” للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي عام 2019 ، و في نفس العام أيضا مسلسل “قابيل” للفنان محمد فراج.

اقرأ أيضا

ومنها “اللمبي في الجاهلية” .. تعرف على قائمة مسرحيات موسم الرياض في عيد الفطر.

يعتبر مسلسل آخر نفس للفنانة ياسمين عبد العزيز آخر أعماله التي شاركت فيها في الدراما ، وضم العمل مجموعة من النجوم أمثال فتحي عبد الوهاب ، وأحمد صلاح حسني ، ونور محمود ، وأحمد آل. – العوادي وهند عبد الحليم ونجوم آخرون.

ومن الفنانين الذين شاركوا في مسلسل قابيل إلى جانب محمد فرج محمد ممدوح وأمينة خليل وبسنت شوقي وغيرهم ، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني وقت عرضهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.