المرأة ومنوعات ||
عشان تنظفي بيتك صح.. اعرفى طرق إزالة الملصقات من على الحائط والأخشاب

مع وجود الأطفال في المنزل ، تلاحظ أن هناك الكثير من الملصقات في كل مكان بالمنزل ، سواء كانت على الحائط ، أو الخزائن ، أو الثلاجة ، أو الكتب ، والعديد من الأماكن المختلفة ، والتي يصعب إزالتها بسهولة ويمكن حتى إزالتها ببعض الحادة. أدوات مثل السكاكين والمقصات لإتلاف الأثاث كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة المناسبة للسطح الذي تريد إزالة الملصقات منه ، وتجنب استخدام أي طريقة أو أداة من شأنها إتلاف المواد الأساسية ، لذلك يستعرض مبأ العرب بعض الحلول البسيطة التي يمكن اللجوء إليها للتخلص من هذه الملصقات ، بحسب الموقع.المنقذ” على النحو التالي:

ممحاة أو بلاستيسين:

لا تُستخدم المحايات أو المواد البلاستيكية لإزالة أخطاء القلم الرصاص من الأوراق فحسب ، بل تُستخدم أيضًا لإزالة الملصقات من البرطمانات الزجاجية والجلدية وغير القابل للصدأ.

الماء أو الهواء الساخن:

في كثير من الحالات ، يؤدي استخدام الحرارة على الملصق إلى إطلاق المادة اللاصقة مباشرة ، وهناك طريقتان بسيطتان للتعامل معها ، الماء الساخن والهواء الساخن ، للتخلص من الملصقات الموجودة على الحائط وعلى جسم الأجهزة الكهربائية.

منظف ​​الصحون والماء الساخن:

في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه هو القليل من الماء الساخن ومنظف الأطباق القليل من جسم المطبخ الألوميتال أو الثلاجة ، قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الملصق. ثم قم بتغطية المنطقة المتبقية بالماء الساخن والمنظفات ، واتركها لمدة 5-10 دقائق ، مع السماح للصابون بالغرق وكشطه نظيفًا.

مجفف الشعر:

وجهي مجفف الشعر على درجة حرارة عالية مباشرة في منتصف الملصق وأمسكه بالقرب منك. تأكد من أن مركز الملصق ساخن جدًا قبل الانتقال إلى حواف الملصق.

شفرات حلاقة:

استخدم شفرة حلاقة أو بطاقة ائتمان للانزلاق أسفل جانب واحد من الملصق. اسحبها للخلف ببطء مع الاستمرار في دفع البطاقة بالكامل تحت سطحها. ستعمل هذه الطريقة بطريقة سحرية وتحرر الملصق ببطء.

عصا ملصقا
عصا ملصقا

لزج
لزج

المرفقات
المرفقات



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.