شباب بلوزداد لنبأ العرب: الأهلي في النهائي.. وشكوى أمين عمر 1000 مرة لن تفيد

كتب – علي يحيى:

تحدثت ليندا شابة المتحدثة الرسمية باسم نادي الشباب الجزائري بلوزداد عن مستوى التحكيم في مباراة فريقها مع الوداد البيضاوي بقيادة الحكم الدولي أمين عمر.

وقالت ليندا شباح في تصريحات خاصة لليلى قورة: “الحكم المصري أمين عمر قدم أداء مميزا وكان في المستوى طيلة المباراة باستثناء ركلة الجزاء لنا وكان الأمر واضحا جدا”.

وتابعت: “لا أعتقد أن خطأ الحكم المصري في المباراة كان مقصودًا ، لكن في ظل وجود تقنية الفيديو المساعد ، من الغريب حقًا أنه لم ير خطأ واضحًا كان من شأنه أن يغير نتيجة المباراة”.

وتابعت: “التحكيم بشكل عام في القارة الأفريقية للأسف بعيد كل البعد عن الحيادية والنزاهة والمهنية والحيادية. على الاتحاد الأفريقي أن يأخذ ذلك بعين الاعتبار ويعمل على تصحيحه”.

ردت على شكوى الحكم أمين عمر: “إذا قدمنا ​​1000 شكوى في حكم المباراة ، انتهت المباراة ويرى الجميع أننا لعبنا مباراة كبيرة ضد خصم جيد على أرضنا ، والآن علينا التركيز على البطولة المحلية “.

وبشأن استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أوروبا ، ردت: “أي دولة عربية تستضيف النهائي شيء جيد. شخصيا اكتشفت ضغوط جماهير الوداد خلال المباراة”.

واختتمت حديثها: “لقاء الأهلي وفاق سطيف قوي لأن المنتخب الجزائري لم يصل لنصف نهائي دوري الأبطال بالصدفة ويمكن أن يحقق مفاجأة لكن في النهاية أتوقع الأهلي”. للوصول للنهائي ولديه الخبرة والتجربة التي تجعله يتوج بالمغرب “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.