“فوز مثير للملكي” نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم 30/4/2022 بالدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد خصمه العنيد إسبانيول مساء اليوم السبت الموافق 30 أبريل 2022، من حساب مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإسباني “الليجا”، ويخوض النادي الملكي مواجهته بهدف حصد العلامة الكاملة والاستمرار في احتلال المركز الأول حيث اقتراب ريال مدريد من حسم اللقب، ويسعى اللاعبين في هذه المواجهة الهامة للحصول على النقاط الثلاثة ومصالحة الجماهير المستاءة من هزيمة الفريق في الجولة السابقة من دوري أبطال أوروبا.

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة ريال مدريد وإسبانيول التي ينتظرها الجمهور بشغف وحماس، ومن المتوقع أن يجري كارلو أنشيلوتي العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق التي سيقودها اللاعب المتألق كريم بن زيما، الذي نجح مؤخراً في تصدر حديث الصحف ووسائل الإعلام بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق، وقد أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد جاهزية لاعبيه الذين سيقاتلون من أجل تحقيق النصر والحصول على العلامة الكاملة.

ويدخل النادي الملكي مواجهته المرتقبة بعد الملحمة الكروية التي قدمها الفريق في الجولة السابقة من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف، وفي الدوري الإسباني حقق ريال مدريد الفوز على أوساسونا في الجولة السابقة والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد وإسبانيول على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4:15 عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

انتهت مباراة ريال مدريد وإسبانيول بانتصار مثير ومميز للنادي الملكي حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة دون مقابل، فسجل روديغر غوس الهدفين الأول والثاني، بينما سجل الهدف الثالث اللاعب ماركو أسينسيو، بينما أحرز كريم بن زيما الهدف الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.