بث مباشر يلا شوت | مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يقدم بموقع نبأ العرب اليوم خدمة مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر الخميس الموافق 30 ابريل،ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقد تمكن فريق ليفربول من تحقيق الإنتصارعلى نظيره الاسباني فريق فياريال بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويسعى أبناء الألماني يورجن كلوب في الإستمرار في المنافسة على لقب الدور الإنجليزي ودوري الأبطال.

ومن المقرر ان تنطلق مواجهة ليفربول الإنجليزي مع نيوكاسل في تمام الساعة 1:30 مساء، أي في تمام الساعة 2:30 مساء علي استاد سانت جيمس بارك .

يتواجد ليفربول في مركز الوصافة برصيد 79 نقطة ويبتعد بفارق نقطة عن المان سيتي المتصدر، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

يسعى ليفربول إلى تحقيق الانتصار في المباراة من أجل تصدر جدول الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت،ووضع الضغط على فريق  مانشستر سيتي الذي سيخوض مواجهة في الجولة نفسها أمام ليدز يونايتد، ولكن في وقت متأخر.

بيب غوارديولا أكدت في تصريحاته التي تسبق مبارته مع ليدز ينايتد:” بالطبع .. أشجع نيوكاسل على تسجيل أكبر عدد أهداف ممكن ضد ليفربول”.

تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد المتوقعة اليوم

في حال ظهر جوردان هندرسون ضد نيوكاسل يونايتد مع فريقه ليفربول ضمن التشكيلة الاساسية ، فسيصبح أول لاعب في ليفربول يصل إلى 50 مباراة هذا الموسم.


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جوميز، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، جوتا.

أرقام المدرب الألماني يورجن كلوب رفقة فريقه ليفربول في مواجهة نيوكاسل، خاض كلوب لعب ليفربول 11مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 مباريات وخسرواحدة، سجل الفريق 22 هدف وتلقى 11 هدف.

بينما جاءت أرقام النجم المصري محمد صلاح ضد نيو كاسل يونايتد على النحو التالي، لعب 9 مباريات أمام نيوكاسل تمكن من تسجيل 6 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.