المرأة ومنوعات ||
جونى ديب وآمبر مش أول قضية.. أشهر حالات طلاق النجوم التي انتهت بالمحاكم

تداولت مواقع إخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة خبر قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد ، حاليًا في المحكمة بقيمة 100 مليون دولار ، وهذه ليست أول علاقة زوجية انتهى الأمر بالمحاكم بين نجوم هوليوود ، حيث توجد العديد من القضايا المشابهة لها. التي نراجعها في هذا التقرير بحسب من الداخل “.

انتهى الطلاق بين نجوم هوليوود في المحاكم

كيم كارداشيان وكاني ويست

عندما وصل كيم كارداشيان وكاني ويست إلى طريق مسدود في عام 2021 ، نشر ويست سلسلة من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي حول طلاقهما الوشيك وصديق كارداشيان الجديد ، بيت ديفيدسون.

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية ، كيم كارداشيان ، من مغني الراب ورجل الأعمال كاني ويست في عام 2014 في حفل فخم أقيم في إيطاليا ، حيث بدأت علاقتهما كأصدقاء في عام 2008 وأعلنت علاقتهما في عام 2011 بعد انفصال كارداشيان عن كريس همفريز في نفس العام..

تزوجت كارداشيان من ويست لمدة ست سنوات قبل أن تتقدم بطلب للطلاق في 19 فبراير 2021 ، مشيرة إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينها ، وفي 2 مارس 2022 ، أصبحت كارداشيان غير متزوجة قانونًا بموجب قرار من المحكمة..

في وقت لاحق ، بعد أن أعلنت كارداشيان عن علاقتها الرومانسية الجديدة ، ادعى زوجها السابق ، كاني ويست ، أن كارداشيان كان يمنعه من رؤية أطفاله.

كيم وكاني ويست
كيم وكاني ويست

جوني ديب وآمبر هيرد

تعتبر علاقة جوني ديب بزوجته السابقة أمبر هيرد من أشهر قضايا الطلاق بين نجوم هوليوود في الوقت الحاضر ، حيث تداولت المواقع الإخبارية آخر أخبار المحكمة بخصوص قضية تشهير رفعها جوني أون هيرد بقيمة 100 مليون دولار بعد أن زعم ​​أنه قام بذلك. أساء إليه.

رفعت ديب دعوى قضائية ضد هيرد في مارس 2019 مدعية أن مقال رأي نُشر في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 يشير إلى أنه كان يسيء معاملتها أثناء علاقتهما ، وادعى ديب أن المقال أضر بحياته المهنية بشكل لا يمكن إصلاحه..

التقى ديب وهيرد في عام 2009 أثناء تصوير فيلمهما “مذكرات الروم” بدأوا المواعدة في أوائل عام 2012 ، وفي عام 2015 ، تزوجا في حفل خاص في منزلهما في لوس أنجلوس ، وبحلول عام 2016 ، تقدم هيرد بطلب الطلاق واتهم ديب بالاعتداء عليها جسديًا أثناء علاقتهما تحت تأثير المخدرات أو الكحول . نفى ديب هذه المزاعم.

جوني وامبارد
جوني وامبارد

براد بيت وجنيفر أنيستون

انفصلت جينيفر أنيستون وبراد بيت في عام 2005 بعد انتشار شائعات حول علاقته مع أنجلينا جولي ، التي تزوجها بعد ذلك. زعمت التقارير أن بيت كان على علاقة مع أنجلينا جولي أثناء تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث” ، مما دفع أنيستون إلى تقديم طلب الطلاق من بيت في مارس 2005..

براد وجنيفر
براد وجنيفر

براد بيت وأنجلينا جولي

أعلن بيت وجولي خطوبتهما في عام 2012 وأصبحا بالفعل أبًا لستة أطفال ، بما في ذلك ولدان بالتبني ، وتزوج الزوجان في أغسطس 2014. منذ فترة طويلة ، عندما تقدمت جولي بطلب الطلاق من بيت ، مشيرة إلى وجود اختلافات لا يمكن التوفيق بينها ، طلبت ذلك الحضانة الأولية لأطفالها الستة..

في أكتوبر 2016 ، اتُهم بيت بالاعتداء الجسدي على مادوكس بيت جولي وهو مخموراً ، ولكن تم تبرئته من جميع التهم من قبل إدارة خدمات الأطفال والأسرة في لوس أنجلوس ومكتب التحقيقات الفيدرالي. عانى بيت وجولي من معركة حضانة طويلة على أطفالهما الستة.

أعلن القاضي رسميًا في عام 2019 أن زواجهما قد انتهى ، لكن تفاصيل طلاقهما لا تزال بحاجة إلى حل ، والخلاف حول حضانة أطفالهما مستمر.

براد وأنجلينا
براد وأنجلينا

ساندرا بولوك وجيسي جيمس

انفصلت جيسي جيمس عن ساندرا بولوك في عام 2010 بعد خمس سنوات من الزواج ، وسرعان ما حدث الطلاق بعد شهرين فقط من طلب بولوك الطلاق ، بعد أن اكتشفت خيانته واعترفت بذلك.

واعترف جيمس في تصريحات صحفية بخيانته لساندرا عام 2011 ، قائلاً: “لم أخجل قط من أي شيء أفعله .. لقد تحملت المسؤولية كاملة. لقد خدعت زوجتي”.. “

ساندرا وجيسي
ساندرا وجيسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.