دينا فؤاد تكشف موقفاً لا ينسى مع نور الشريف وحقيقة اعتزال الفن

القاهرة: «الخليج»
تصدرت الفنانة المصرية دينا فؤاد محركات البحث خلال الساعات الماضية ، بعد أن كانت ضيفة على برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز على قناة “إم بي سي مصر”.
وقالت الفنانة إن بدايتها الفنية كانت صدفة ، حيث أصبحت مذيعة دون قصد ، وشاهدها مسئولو قناة الحرة ، وقالوا إن وجهها مناسب للوقوف أمام الكاميرا ، وبالفعل قدمت صورة. برنامج سياسي واجتماعي.
وضع لا ينسى مع الفنانة نور الشريف
وتحدثت فؤاد عن تجربتها الفنية في مسلسل “الضالع” ، حيث قالت أنها كانت البداية الحقيقية لي مع النجمة الكبيرة نور الشريف ، فقالت عنه: “وقف بجانبي ودعمني ، و هناك حالة خاصة معه. كنا نقوم بالتدريبات ، وشعرت بألم في أسناني ، وطلب مني إحضار سيارتك “. ذهبنا إلى طبيب أسنان ، وكنت أرتجف مع النجم الكبير في سيارتي ، وذهبنا إلى عيادة الطبيب “.
وتابعت: “عندما كنت في السيارة انتزعت مجلة بها صورة النجمة ميرفت أمين التي أعشقها ، وأخبرني نور الشريف أنه سيأتي يوم وستكونين نجماً ، وياك. الصورة على غلاف المجلات “.
الحديث عن اعتزال الفن
وأضافت: “بعد مسلسل” الضالع “قدمت العديد من الأعمال المهمة ، لكنني قررت الابتعاد لفترة من الوقت لظروف شخصية ، وعدت للمشاركة في مسلسل” ظل الرئيس “. و “كلباش” وأشعر أنني أخطأت في ذلك القرار.
وأضافت: “حددت لنفسي هدفاً محدداً أسعى للوصول إليه ، ولم أفكر في الاعتزال ، لكن إذا شعرت بالحزن لأي أسباب خاصة يمكنني الابتعاد ، وهدفي تقديم أعمال مميزة ، و إذا وصلت إلى تلك المرحلة وقدمت كل ما حلمت به ، يمكنني التقاعد في ذلك الوقت “. ».
الحياة الشخصية خط أحمر
وأضافت أن الحياة الشخصية خط أحمر ، قائلة: “للجمهور الحق في معرفة بعض التفاصيل عن حياتي كفنانة ، لكن هناك بعض الأمور الخاصة التي لا يجوز التطرق إليها أو التعليق عليها”.
وأشارت إلى أنها ارتدت فستان الزفاف أثناء التمثيل أكثر من مرة ، وأنها واجهت العديد من التحديات والصعوبات أثناء الفن ونجحت في مواجهتها ، مؤكدة أنها يمكن أن تذهب إلى طبيب نفسي إذا شعرت بأنها لا تستطيع حل مشكلة معينة.
ولدت الفنانة دينا فؤاد في 25 يوليو 1987 في قرية شيحة بمحافظة المنصورة ، مصر.
كانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل الدالي عام 2007 ، عندما رشحتها الفنانة نور الشريف لتلعب دور ابنته الكبرى هبة ، ثم شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ، منها فيلم Dream of Life عام 2008. مع المطرب حمادة هلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.