بسبب فيروس كورونا.. الموت يفجع الفنانة مريم سعيد صالح

أثارت الفنانة مريم سعيد صالح ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنباء حزينة ، حيث أعلنت وفاة زوجها ، صباح اليوم السبت ، بعد ساعات من إصابته.

نبأ العرب وترصد تفاصيل وفاة زوج مريم سعيد صالح

وفاة زوج مريم سعيد صالح

وكتبت الفنانة مريم سعيد صالح ، في تدوينة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون. مات برحمة الله تعالى زوجي الحبيب الحاج شريف عبد”. شكور “.

وأضافت: “أطلب منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، حيث يتم الدفن في مقابر القوات المسلحة بمحور المشير بعد صلاة الظهر بمسجد السلام بمدينة نصر”.

وتفاعل معها الجمهور والمتابعون عبر ميزة التعليقات حدادا على زوجها الراحل والدعاء له ولها بعد وفاته المتأثر بفيروس كورونا المستجد.

سبب وفاة زوج مريم سعيد صالح

قبل ساعات قليلة ، شاركت الفنانة مريم سعيد صالح مع متابعيها ومعجبيها خبر دخول زوجها الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

طلبت من الجمهور وأصدقائها الدعاء له ، لكنها عادت لتعلن نبأ وفاته ، الأمر الذي سبب لها حزنًا وصدمة شديدين ، وحرص عدد من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني على مواساتها من خلال التعليقات. .

يشار إلى أن آخر أعمال مريم سعيد صالح كانت مشاركتها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بطولة الفنانة هنا الزاهد ، وتدور أحداثه في إطار تشويق من خلال مجموعة قصص مختلفة ومنفصلة ، وكل خمس حلقات تتضمن قصة جديدة.

اقرأ أيضا

فعلت 3 حوادث في نفس المكان وحصلت معجزة بمكة .. أبرز أقوال دينا فؤاد في كلام الناس.

شاركت الفنانة هنا الزاهد في بطولة مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” الذي حققت فيه نجاحا كبيرا العام الماضي ، عدد من النجوم في قصص المسلسل مثل محمد الكيلاني ، إسماعيل فرغلي ، بيومي فؤاد ، هشام إسماعيل وأحمد حاتم ومحمد الشرنوبي ومحمود عبد المغني وجيلان علاء وأحمد سلطان ومروة عبد المنعم وعمر الشناوي ومروة العزالي وغيرهم ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي و. والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

عُرض مسلسل “حلوة الدنيا سكر” على قناة dmc الفضائية خارج السباق الرمضاني ، وحقق نجاحًا كبيرًا ، وبعد ذلك قدم مع أحمد حاتم مسلسل “أنا وهي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.