عودة لنجوم كبار وإفراج بعد تأجيلات.. القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر 2022

يفصلنا يوم ما عن بداية موسم أفلام عيد الفطر الذي يشهد منافسة قوية وتنوع الأفلام التي تعرض إلى جانب عودة النجوم الكبار وعرض الأفلام بعد تأخير لسنوات.

نبأ العرب أفلام عيد الفطر 2022

فيلم أشباح أوروبا

يُعرض فيلم “أشباح أوروبا” بعد تأجيله لأكثر من عامين والصعوبات التي واجهته والأزمات بين المنتجة والفنانة هيفاء وهبي ، لكنه سيطرح أخيرًا في دور السينما خلال موسم أفلام عيد الفكر.

الفيلم من بطولة عدد من النجوم مثل هيفاء وهبي وأروى جودة ومصطفى خاطر وعباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي وغيرهم من النجوم ، والعمل من إخراج محمد حماقي.

فيلم آخر

بينما يعود الفنان أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب قرابة ثلاث سنوات ، حيث كان آخر أعماله فيلم “Fantasy of Mate” عام 2019 ، وهذا العام يتنافس فيه فيلم آخر ، أطلق عليه في البداية “The Family”.

يشارك أحمد حلمي في بطولة فيلم آخر ، عدد من الفنانين منهم روبي ، نسرين أمين ، نور إيهاب ، سيد رجب ، أحمد مالك ، وعدد من الفنانين الشباب. الفيلم من تأليف هيثم دبور ، وإخراج محمد شاكر خضير ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم فارس

بعد الانتهاء من تصويره وتأجيله ، ينافس الفنان أحمد زاهر أيضًا في فيلم “فارس” الذي يضم بطولة حسين فهمي وملك زاهر وغيرهم.

كان فيلم فارس سبب غياب الفنان أحمد زاهر عن السباق الرمضاني خلال العامين الماضيين بسبب استعداده للفيلم وعودته القوية إلى السينما.

فيلم العنكبوت

كما يتم عرض فيلم العنكبوت بعد تأجيله لأكثر من عامين أو ثلاثة بسبب انتشار فيروس كورونا ، وهو عودة للتعاون بين أحمد السقا ومنى زكي ، بعد فيلم “مين 30 عاما”.

يشارك في الفيلم أحمد السقا ومنى زكي ، برفقة يسرا اللوزي ، محمد لطفي ، أحمد فؤاد سليم ، ظافر العابدين ، ريم مصطفى ، زكي فطين عبد الوهاب ، أكرم الشرقاوي ، محمود غريب ، وغيرهم. إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل محمد ممدوح وشيماء سيف وشيكو ، الفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “حتلى” ويتصدر صيحة تويتر خلال ساعة

فيلم غيبوبة

كما انضم إلى قائمة أفلام عيد الفطر فيلم الزومبي للفنان علي ربيع بمشاركة الفنان حمدي الميرغني وهاجر أحمد ، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف. الفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث فيلم الزومبي في إطار كوميدي رعب ، حول مغني في فرقة شعبية ، ويقدم أغاني المهرجانات مع صديقه شاعر غنائي ، حتى تمر الفرقة بالعديد من المواقف المضحكة والكوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.