المرأة ومنوعات ||
استعدادات ضرورية لتجهيز سيارتك لسفرية العيد.. علشان توصل بالسلامة


يفضل البعض السفر بسيارتهم الخاصة إلى منطقة ساحلية مع عائلاتهم لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك ، لكنهم قد يواجهون بعض المفاجآت أثناء السفر بالسيارة مما يفسد متعة الرحلة ، ولتجنب ذلك ، مراجعة في هذا التقرير نصائح لإعداد السيارة عند السفر بحسب الموقعسائق آمن“.

نصائح لإعداد السيارة أثناء السفر

جهز سيارتك

يجب التأكد من أن السيارة مهيأة للسفر ، وذلك بإصلاح السيارة وضبطها ، من حيث التأكد من وجود كمية كافية من الزيت وضغط الهواء في الإطارات وأخذ إطار احتياطي وفحص الفرامل والأحزمة والفلاتر والأضواء. .

جهز نفسك

يجب أن يحصل المسافر على قسط كافٍ من النوم حتى يتمكن من التركيز أثناء القيادة ، وفي نفس الوقت يمكنه هو وعائلته شحن الهاتف المحمول هو وعائلته ، ومعرفة حالة الطرق التي يتم السفر بها وتوقعات الطقس ، وارتداء الملابس المناسبة مع الأول. حقيبة مساعدات وماء ووجبات خفيفة واسطوانات وكتب مع ضرورة الاستماع للموسيقى التي تساعد على الانتباه والتركيز.

كيف نحفظ في استهلاك الوقود؟

يوصى بالإبطاء على سبيل المثال ، عند الانتقال من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة ، قم بإبطاء وقت التسارع إلى 15 ثانية وهذا سيوفر 30٪ من الأميال في الوقود ويجب إبقاء النوافذ مغلقة أثناء السير بسرعات عالية ، مثل الفتح يمكن أن تقلل النوافذ من المسافة المقطوعة بالوقود بنسبة تصل إلى 10٪ ، وهو ما يمكن أن يكون مشابهًا لتكييف الهواء ، والحاجة إلى تبريد ناقل الحركة الأوتوماتيكي عن طريق وضعه في الوضع المحايد عند إشارات المرور الطويلة أو إيقاف حركة المرور ، والتخلص من الوزن الزائد للسيارة لتقليل عدد الكيلومترات الوقود.

القيادة أثناء السفر
القيادة أثناء السفر
الشعور بالمرح أثناء السفر
الشعور بالمرح أثناء السفر
السفر بواسطة السيارة
السفر بواسطة السيارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.