دينا فؤاد: «مبحبش اسيب حقي ونور الشريف قالي هتبقي نجمة»

حلّت الفنانة دينا فؤاد ضيفة الحلقة 28 من برنامج People Talk مع الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC Egypt الساعة 12 ظهرًا ، حيث أدلت بالعديد من التصريحات القوية والأسرار من حياتها الشخصية.

نبأ العرب ترصد أقوال دينا فؤاد مع ياسمين عز في كلام الناس

دينا فؤاد: أمضيت 3 سنوات بلا شيء

الفنانة دينا فؤاد تحدثت عن تعرضها للعديد من الأزمات في بداية زواجها ، من ناحية الإنجاب ، فقالت: بقيت متأخرة 3 سنوات دون سبب واضح ، وفي الجزء الأول من مسلسل دالي ، أنا. اكتشفت أنني حامل. ستبقى في المجلات وهذا ما حدث بعد مسلسل الضالع.

كما تحدثت دينا فؤاد عن الموقف الأول الذي شعرت فيه بالمسؤولية قائلة: عندما مثلت مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم منفصل وعدنا شعرت بمسؤولية كبيرة وخفت لأنه نجم كبير.

وأشارت إلى أنها أصبحت مشبعة فنيا ورفضت العديد من الأعمال في موسم رمضان 2022 لأنها ليست بنفس قوة الأعمال التي قدمتها في السنوات الماضية مثل مسلسل الأخ الأكبر والاختيار.

علقت دينا فؤاد على دور مربوحة الذي تجسدته الفنانة رحمة أحمد في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس قائلة: لم أقبل هذا الدور في الدور لأنني ممثلة كوميدية مثل رحمة أحمد لكنها تأمل. التعاون مع أحمد مكي وأحمد حلمي في الأعمال المستقبلية.

دينا فؤاد وحياتها الشخصية

قالت دينا عن حياتها الشخصية: الإطار العام لحياتك مسموح للجمهور بمعرفته ، لكن حياتي الخاصة لا يحق لأحد أن يعرفها ، وليس كل ما تريد معرفته عن حياتي.

وتابعت: تعرضت لأزمات نفسية ، وفكرت في الذهاب إلى طبيب نفسي ، لكن أصدقائي ساعدوني في التغلب على هذا.

دينا فؤاد وأصدقائها من الوسط الفني

تحدثت دينا فؤاد عن حياتها الشخصية ، فقالت: أنا وأنا صديقتي منذ سبع سنوات ، ووالدتها تقول إنك ابنتي وليست إيناس ، وإيمان العاصي صداقتنا يا عبد إيناس لكنها هي. أختي التي لم تلدها والدتي ووقفت بجانبي في أزمة في حياتي. البعض ، وعمرو زيتون ، لم يصدقوا علاقتنا.

وعن مواقف الغيرة التي تعرضت لها ، قالت: كان هناك فنانة قالت في إحداها عندما علمت أنك في المسلسل ، لكن من يأتي إلي لن يصمت ولا أفعل. أعرف كيف أتحكم في نفسي.

وعن طلبات العمل منها قالت: ذات مرة كانت هناك مكالمة هاتفية من فنانة وفنانة.

سر اختفاء دينا فؤاد …

قالت عن سر اختفائها: بعد الصياد ، عيون القلب ، ومال الجن ، وقالت إني سأجلس لبرهة لظروف شخصية ، وقد حدث ذلك لمدة عامين ، ثم عدت إلى ظل الرئيس في عام 2017 ، وإذا عدت بالزمن للوراء ، فلن أفعل ذلك.

وعن تفكيرها في الاعتزال ، قالت: لم أفكر في الاعتزال ، لكني أشعر أنني سأتقاعد مبكرًا عندما أحقق الهدف الذي أريده وأريد الوصول إلى منصب مهم ، وأُدرج في تاريخي أعمال الناس الذين هم تفضل أن يذكرني.

وعن حلمها بالعمل بالخارج قائلة: اعمل في مشروع اكسسوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.