مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم 2022/4/30 في الدوري الاسباني

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم 2022/4/30 في الدوري الاسباني شاهد المقال..

يتزين ستاد سانتياجو برنابيو لينقل مواجهة الحسم ومباراة اقتناص الليجا من جانب النادي الملكي، حيث يحل فريق إسبانيول بقيادة مدربه فيشينتي مورينيو ضيفا على ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول والقنوات العارضة

ويلتقي الفريقان اليوم السبت بتاريخ الثلاثين من شهر / 4 / الجاري لعام 2022، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس”.

وستبدأ أحداث ومجريات المباراة بحلول الساعة الرابعة والربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة والربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة والربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي مواجهة الفريقين بالدور الاول من الموسم الحالي، تمكن فريق إسبانيول من تحقيق الفوز على الريال بهدفين لهدف، ثنائية إسبانيول حملت توقيع راؤول دي توماس وأليكس فيدال، بينما هدف الميرنجي حمل توقيع القناص الفرنسي كريم بنزيما.

ترتيب الفريقين

ويتربع النادي الملكي على عرش صدارة الليجا الإسبانية ممتلكا في رصيده 78 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل، فيكفيه التعادل فقط ليحقق لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، بينما يأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 39 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.