المرأة ومنوعات ||
5 أسرار للجمال والشباب على الطريقة الهندية.. نضارتك تبدأ من سفرتك

تعتمد الفتيات والنساء على العديد من الأساليب المختلفة ومنتجات التجميل والعناية الصحية ، لكن خبراء التجميل والأطباء في الهند اكتشفوا بعض الطرق البسيطة التي تجعل المرأة تتمتع بجمال وصحة جيدة ، دون منتجات كيميائية قد يكون لها بعض الآثار الجانبية ، ويهتم الخبراء بها. الطرق التي تعالج مشاكل الهضم ، حيث أن مشاكل المعدة والهضم لها تأثير سلبي على الجلد والصحة بشكل عام وآثار الشيخوخة.

يقدم Brightside تقريرًا عن بعض الطرق الهندية الفعالة لمساعدتك في الحفاظ على شبابك والتمتع بصحة جيدة لأطول فترة ممكنة.

تجنب شرب الماء بعد الأكل


يقول أحد الخبراء الهنود إنه من الأفضل عدم شرب الماء قبل الأكل أو بعده مباشرة ، فعند شرب الماء مباشرة قبل الأكل ، فهذا يقلل من إفراز السوائل المسؤولة عن عملية الهضم ، وعندما تشرب بعد الأكل فهذا يسبب عدم قدرة المعدة على الحصول على الطعام. وبطبيعة الحال ، فإن هذا يفسد أيضًا عملية الهضم! واضرار سوء الهضم لا تسبب فقط امراض المعدة وانما تؤدي ايضا الى زيادة كبيرة في الوزن وجفاف الجلد .. يقول المختصون ان شرب الماء لا يسبب ضررا اذا كان نصف ساعة على الاقل قبل الاكل او بعده.

تناول الزنجبيل والكمون والفلفل الأسود:


يؤكد خبراء الصحة في الهند أن التوابل تساعد في تحسين الهضم ، كما أنها تساعد في علاج الحساسية. كل يوم يكون تأثير الزنجبيل أكبر.

تجنب الأطعمة المجمدة:


ينصح الأطباء الهنود بالابتعاد عن تناول الأطعمة المجمدة والوجبات السريعة أيضًا ، حيث أن مثل هذه الأطعمة أكثر صعوبة في الهضم ، وقد تؤدي إلى التسمم ، وهذا يؤثر على الجسم بضعف وفقدان الحيوية ، وهذه الآثار السلبية تظهر على الجسم. نضارة الجلد أيضا ، حيث أن ضعف الجسم يجعل نضارة الجلد أقل تدريجيا.


عدم تناول اللبن الرائب في المساء:


عادة ما يلجأ الأشخاص الذين يعانون من الحموضة أو عسر الهضم إلى تناول الزبادي أو الزبادي لعلاج مثل هذه الأمراض ، ولكن على الرغم من فعالية هذه المنتجات في العلاج ، ينصح الأطباء بعدم تناولها في المساء ، لأن هذا قد يجعلك تعاني من الإمساك طوال الليل ، وهذا سيسبب لك الأرق .. إذا احتجت إلى تناول الزبادي أو الزبادي ، فتأكد من تناوله أثناء النهار لتجنب ضررهما.


الاستيقاظ قبل شروق الشمس بساعتين:


من أبسط الطرق لمساعدة حياتك على التمتع بصحة جيدة أن تجعل يومك روتينًا ثابتًا وصحيحًا ، وإحدى العادات التي يمكن تضمينها في روتينك لتكون صحيًا هي الاستيقاظ قبل شروق الشمس بساعتين ، بالإضافة إلى ذلك ، عليك اختيار الأوقات الصحيحة لوجباتك اليومية ، وتحديد موعد محدد للنوم.

اشرب الماء بعد 30 دقيقة من تناول الطعام
اشرب الماء بعد 30 دقيقة من تناول الطعام

تناول الزنجبيل مهم لصحة الجسم
تناول الزنجبيل مهم لصحة الجسم

من المهم الاستيقاظ قبل شروق الشمس
من المهم الاستيقاظ قبل شروق الشمس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.