ملف سري الحلقة 28.. وفاة عادل المالكي وخطف عائشة بن أحمد

مسلسل الملف السري الحلقة 28 ، شوهد عادل المالكي برصاصة في مكان والده هارون المالكي ، وتم نقله إلى المستشفى ، لكن الصدمة الكبيرة كانت على والده هارون وشقيقته مريم ، كما لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

نبأ العرب في ذلك التقرير يتم رصد أحداث مسلسل Secret File Episode 28

مريم المالكي و “عائشة بن أحمد” وهارون المالكي كانوا في حالة انهيار شديد ، فيما حاول يوسف المالكي “ماجد المصري” إقناع ليل نجله “محمد محمود عبد العزيز”. ليهرب قبل أن تجده الشرطة لكنه ألقى عليه بكلمات مؤذية.

رصدت الحلقة عودة إدوارد لزوجته أمينة التي تخبره بأنه من تبقى لها في هذا العالم بعد أن سلم شقيقها نفسه للشرطة ، ويدور حوار مؤثر بينهما بسبب مرض إدوارد حيث عانى منه. سكتة دماغية بعد دخوله السجن متهمة إياه بالقتل.

عائشة بن أحمد مخطوفة

تنتقل الحلقة إلى ليلة “محمد محمود عبد العزيز” الذي يخطف مريم المالكي “عائشة بن أحمد” ، ويجد لها فرصة للاعتراف بحبه لها ، وبالفعل يفعل ذلك ، لكنها تقابل اعترافه. برفض ، مشيرة إلى أنها لم تحبه يومًا ما ، وبينما كانت تمنعها من السفر دخل يحيى. هاني سلامة “عليهم وحاول إنقاذ مريم ، لكن ليل صوب المسدس نحوها ليهدد يحيى بها.

وانتهت الحلقة 28 من سلسلة الملف السري بدخول شاب ليل ويحيى ومريم أثناء الشجار بينهما ، مصوبًا المسدس على الليل ، مؤكدًا أن أمرًا صدر له بقتله ، فسار يحيى ومريم على عجل ، بينما ماجد العلي. جاء دور المصري لإنقاذ ابنه.

تفاصيل سلسلة الملفات السرية

الجدير بالذكر أن مسلسل “الملف السري” بطولة عدد من النجوم إلى جانب هاني سلامة ونضال الشافعي ، مثل محسن محيي الدين ، وماجد المصري ، وإدوارد ، ومادلين طبر ، وميرهان حسين ، وعائشة بن أحمد ، وصبا آل-. رافعي ، كارولين عزمي ، دنيا عبد العزيز ، إيمان سلامة ، وغيرهم ، والعمل من تأليف محمود حجاج ، وإخراج حسن البلعاسي.

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل “الملف السري” ، يتم عرضه على شاشة قناة سي بي سي الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً ، بينما يتم عرضه على شاشة قناة الحياة يوميًا طوال شهر رمضان بالضبط. الساعة التاسعة مساءا اضافة الى عرضها على منصة ووتشيت الرقمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.