عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “هتدلع” ويتصدر بها تريند تويتر في ساعة

أطلق الهضبة عمرو دياب أول عمل غنائي له بالتعاون مع تطبيق أنغامي ، والذي جاء تحت عنوان “حتاء” ، حيث كان من المقرر طرحه في أول أيام عيد الفطر ، ليفاجأ الجمهور. بتقديمه الآن.

نبأ العرب يسجل في ذلك التقرير أغنية عمرو دياب الجديدة “حتلا”!

أغنية “حطلة” وهي إحدى أحداث أغاني عمرو دياب ، تأتي من كلمات محمد القياتي ، ألحان محمد يحيى ، توزيع أحمد إبراهيم وكساج ومعلم الديجيتال أمير محروس ، وتمكنت الهضبة ، بعد ساعة من صدوره ، تستحوذ على Trend رقم 1 على موقع التدوين المصغر “Twitter”. .

عمرو دياب في حفل الإمارات في ثاني أيام عيد الفطر

تستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي جديد في ثاني أيام عيد الفطر بدولة الإمارات ، الثلاثاء 3 مايو المقبل ، من المقرر أن يقدم فيه باقة من أروع أعماله الموسيقية الحديثة والقديمة منها الأغنية: “يانا يالا ، سيعيش فكرني”. ، قصاد عيني ، وحشتيني ، وغيرها من أغاني الهضبة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى جمهور كبير.

وفي سياق آخر ، أحيت الهضبة حفلاً في السعودية بالتعاون مع حماقي ، الذي تحدث عن علاقته بالفنان عمرو دياب ، قبل صعوده على المسرح ، قائلاً: “بداية علاقتنا كانت طويلة جدًا في عام 2000. ، عند التحضير لألبوم يملي عليك ، وكنت في بداية التحضير للغناء ، لأنني بدأت عام 2003. “

إعلان عمرو دياب في رمضان 2022

يُشار إلى أن الإعلان الأول لعمرو دياب في رمضان 2022 والذي قدمه للبريد المصري ، حقق نجاحات ساحقة للهضبة ، إذ قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رونقها وشبابها الذي يستمتع به رغم تقدمه في السن ، فضلًا عن حيويته. وبث للجمهور في الإعلان ، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول الإعلان وصور عمرو دياب ، مشيدين بالهضبة التي طالما أحبها الكثيرون.

قدمت شركة البريد المصري جانباً ثانياً من إعلانها في رمضان 2022 ، ظهر فيه عمرو دياب في منزله وهو يغني أغنيته الجديدة The Secret ، ثم أحضر له البريد المصري هدايا متنوعة من جمهوره الذي لطالما أحببته فيه. مصر والعالم العربي ، لتكمل الصورة التي جمعت صوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.