المرأة ومنوعات ||
3 أشياء عليك التفكير بها قبل اختيار طلاء منزلك.. أهمها الإضاءة

سواء كنت قد اشتريت منزلًا جديدًا أو كنت بحاجة إلى تغيير وتجديد ، فإن التأثير الأكثر إثارة الذي يمكن أن تحصل عليه هو لون الحوائط ، حيث أنه يعطي مساحة في حالة الضيق والإضاءة في حالة عدم وجود مصدر إضاءة طبيعي ، وهذا يعني اختيار اللون المناسب للغرفة وتحقيق التوازن بين تفاصيلها المعمارية مع باقي أجزاء المنزل وإيجاد تناغم في جميع أنحاء المكان ، يستعرض مبأ العرب بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء طلاء المنزل ، وفقًا للموقع.howstuffworks” على النحو التالي:

مكان الطلاء ، داخليًا أو خارجيًا:

يعتمد نوع الطلاء الذي تبحث عنه كليًا على الجزء الذي تقرر رسمه من المنزل. يجف الطلاء الذائب بشكل أبطأ ، بينما الطلاء المائي أسهل في التنظيف. عند اختيار الطلاء للخارج ، ضع في اعتبارك حركة المرور التي تتوقعها. الطلاء اللامع أكثر متانة ولا يتسخ بسهولة. إنه مثالي في المناطق ذات الازدحام الشديد ، وإذا كان لديك أطفال ، في الأماكن التي بها احتكاك مثل الأبواب والستائر ، يوصى باستخدام طلاء شبه لامع أو متوسط ​​اللمعان لأنه أقل لمعانًا ولكنه لا يزال متينًا.

العودة إلى الديكور الحالي:

قبل أن تبدأ في التفكير في لون جديد عليك أن تفكر في اللون القديم وهل هو لون يمكن تغطيته بلون آخر أو تحتاج إلى أكثر من لون لتحصل على اللون الذي تريده مع اللون القديم أم تفعل تحتاجين للتخلص من اللون القديم نهائيا قبل بدء العمل.

الإضاءة الطبيعية:

عليك التفكير في تأثير الإضاءة الخارجية والداخلية قبل اختيار اللون. إذا كان مكانًا مشرقًا وجيد التهوية في الصباح ومظلمًا في الليل ، فيجب عليك اختيار أحد ألوان الباستيل الأكثر نعومة ، بدلاً من الأبيض أو الرمادي أحادي اللون.

الدهانات
الدهانات

طلاء المنزل
طلاء المنزل

رسم
رسم



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.