بعد بطلوع الروح.. عبير الشرقاوي تهاجم فاتن أمل حربي: “مينفعش نعترض على أوامر صريحة بالقراءن”

أعلنت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي ، سحب إعجابها بمسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تشارك فيه الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني الحالي ، بالتعاون مع شريف سلامة.

نبأ العرب وثق التقرير هجوم عبير الشرقاوي على مسلسل فاتن أمل حربي

وكتبت عبير الشرقاوي ، موضحة سحب إعجابها بمسلسل “بالو الروح” قائلة: “للأسف بسحب إعجابي بمسلسل أمل فاتن حربي نستطيع قبول الطعن بالحديث حتى لو كان”. في البخاري ومسلم. هذا ، لكن لا يمكننا أبدًا الاعتراض على الأوامر الصريحة في القرآن “.

وتابعت: يعني عندما قال ربنا في القرآن أن المرأة تستطيع أن تنسى أكثر من الرجل ، وهذه حقيقة تعرفها المرأة. في الشهادة نستخدم رجلين أو رجل وامرأتين لأن المرأة يمكن أن تنسى ، وهذا ليس انتقاصًا من المرأة في صدقها وشرفها ، ولكن لفضل خلقها وضعف ذاكرتها بسبب المشاعر الغامرة للمرأة “.

عبير الشرقاوي تهاجم مسلسل فاتن أمل حربي

واختتمت حديثها: “لما قال ربنا هذا وهو خالق الدنيا ما هي شخصيته فلا يصح أن نقول إننا سنغير الشريعة لأن النساء متساويات مع الرجال ، المساواة هنا ليست موضوع تعبير ، للأسف أسحب إعجابي بمسلسل فاتن أمل حربي ، رغم أنه لم يكن لبعض الاعتراضات على كلام ربنا كان يمكن أن يكون مسلسل رائع “.

عبير الشرقاوي تهاجم مسلسل بلو الروح!

كانت عبير الشرقاوي قد هاجمت في إصدار سابق مسلسل “بلو الروح” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي ويشارك في بطولته الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبى: – محبوبون بظهور الروح. وهم يعتبرون أنفسهم مجاهدين في سبيل الله ، ومستعدون للموت في أي لحظة “.

وتابعت: “نعلم أنهم على الباطل آه ، لكنهم لا يعلمون أنهم يعتبرون أنفسهم مسلمين حقيقيين ، وأي شخص إلى جانبهم هو مسلم ناقص ، لذلك لا يعقل أن نقول لهم” يشرب الخمر. يا له من أحمق ، البطل الذي يعتبر نفسه مقاتلًا ويعتبر نفسه مجاهدًا قد غزا في اليوم التالي ، ويمكن أن يقتل وهو يعلم “. هكذا يذهب ويحضر الخمر معه ومع زوجته .. ارحمنا هبل .. يخسر المال يا الله “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.