من الكواليس.. محمد حاتم ينشر صور برفقة مخرجة بطلوع الروح

شارك الفنان محمد حاتم مع متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، صورًا له من خلف كواليس مسلسل “بالو الروح” الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرض الحلقة الأولى.

توفر لك نبأ العرب تفاصيل هذه الصور من خلال ما يلي

محمد حاتم مع صعود الروح

جاءت هذه الصور من كواليس تصوير مسلسل “بلو الروح” ، وكان مع المخرج كامل أبو ذكرى.

وعلق حاتم على الصورة قائلا: “كاملة” لأنها تتميز برؤية إخراجية كبيرة وحبه للعمل معها.

نهاية تصوير مسلسل “Blooming Soul”

الجدير بالذكر أن حاتم نشر صورة من كواليس تصوير المسلسل ، حيث أعلن عن انتهاء التصوير ، ويشارك محمد حاتم في بطولة المسلسل الفنانة منة شلبي ، والتي أشاد الجمهور بأدائها ، وإلهام شاهين وأحمد السعدني وعادل كرم.

سلسلة Soul Rising

وشهدت الحلقة 14 من المسلسل محاولة هروب منة شلبي بعد أن اغتصبها أمير داعش الفنان أحمد السعدني في الحلقة الرابعة عشر من العمل ، ورغم إفلات روح روح من عقوبة الإعدام في الحلقة السابقة ، إلا أن كان مصير مفاجأة مروعة لها في المتجر.

وكشف لها عمر أنه كان يسعى للانتقام وليس الحب بسبب إهانتها له خلال فترة الزمالة في الجامعة عندما اعترف بحبه لها ، لكن غارة جوية مكنتها من الفرار بعد إصابة عمر.

بعد ذلك ، تمكنت روح من العودة إلى ابنها مع صديقتها أم سعود ، التي تخطط للهروب من الرقة ، لتنطلق معًا في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر طرق المدينة المدمرة المليئة بالجثث والانفجارات في رحلة محفوفة بالمخاطر.

مسلسل منورة بهالها لأحمد حاتم

وتألق محمد حاتم قبل انطلاق الموسم الرمضاني من خلال مسلسل منورة مع أسرتها ، لتقديم شخصية مهاب المصور ذو الموهبة الخاصة ، قادمًا من السويس إلى القاهرة لتحقيق حلمه ، وأيضًا الجزء الثالث من الحلقة. مسلسل أبو العروسة بدور شقيق شريف عبد الحميد.

وكان الفنان محمد حاتم قد تنافس في مسلسل قصر النيل في موسم رمضان 2021 ، كما قدم أعمالا درامية حققت نجاحا كبيرا مثل كل أسبوع يوم الجمعة وممالك النار.

جوائز محمد حاتم

حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم عندما نولد: أفضل ممثل من مهرجان مالمو العاشر للفيلم العربي وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي أقامتها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي برنس. أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير علي بدرخان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.