الأهلي يدخل في اختبار الثقة أمام سيراميكا قبل معركة سطيف

الوضع المحلي يختلف عن القاري. هذا ما يمر به فريق الأهلي لكرة القدم الآن ، بعد خسارة خمس نقاط في آخر مباراتين ، وخسارته أمام المصري البورسعيدي (1-0) ، ثم تعادل سلبي في الجولة الأخيرة أمام طلائع. الجيش.

يحل فريق الأهلي ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب “المقاولون العرب” ضمن حسابات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري.

ويسعى الأهلي لاستعادة الثقة محليا قبل معركة إفريقيا ضد وفاق سطيف الجزائري في السابع من مايو المقبل في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لم يكن أمام كتيبة المدرب بيتسو موسيماني سوى الفوز لمنع أي ضغوط ، في ظل الانتقادات التي تعرض لها مدرب جنوب إفريقيا ، إلى جانب اللاعبين ، على خلفية تراجع النتائج محليًا.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة ويحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 13 مباراة بفارق ست نقاط عن المتصدر الزمالك الذي خاض جميع مبارياته.

أما فريق سيراميكا كليوباترا فمركزه غير مستقر باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

وتمكن فريق سيراميكا كليوباترا من استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز الثمين الذي تحقق في الجولة الماضية على حساب بيراميدز بنتيجة (1-0).

فازت سيراميكا كليوباترا في ثلاث مناسبات فقط ، مقارنة بخمس تعادلات وثماني هزائم حتى الآن.

ويسعى الأهلي لتجنب ما حدث له منذ موسم (2018-2019) في عهد المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون.

الأهلي في ذلك الوقت لم يتمكن من الفوز ببطولة الدوري لثلاث مباريات متتالية بعد تعادل سلبي مع الإنتاج الحربي ، ثم الخسارة من اتحاد الإسكندرية (4-3) وخسارة المقاولون العرب. (1-0).

الأهلي لديه رقم قياسي مميز أمام فريق سيراميكا كليوباترا بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب الموسم الماضي (2021-2022) بعد فوزه في المباراة الأولى (2-0) ثم (4-0) في الإياب.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا وسط غيابات عدة لأسباب مختلفة ، خاصة بعد إصابة عمرو السولية وأحمد عبد القادر بجانب عليو ديانج ووليد سليمان ، وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد الشناوي – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – حسام حسن – محمد شريف – أيمن أشرف – حسين الشحات – صلاح محسن – محمد مجدي “أفشة” – محمود وحيد – علي معلول – محمد محمود – بيرسي تاو – محمد عبد المنعم – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – لويس ميشون – محمد هاني – مصطفى شوبرت – أحمد نبيل “كوكا” – زياد طارق – مصطفى مخلوف.

بطاقة المباراة:

سيراميكا كليوباترا × الأهلي

الوقت: 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة

الملعب: المقاولون العرب

الأسبوع: 17 فى دوري WE المصري

الحكم: نادر قمر الدولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.