نضال الشافعي يغيب عن حضور مهرجان المزاريطة لهذا السبب

كشف الفنان نضال الشافعي ، سبب غيابه عن حضور مهرجان مزاريتا الذي بدأ فعالياته اليوم الجمعة في الحلقة 28 من مسلسل الكبير بعيد 6.

نبأ العرب في ذلك التقرير سبب غياب نضال الشافعي عن مهرجان المزاريتا

وكتب نضال الشافعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا آسف على عدم حضور مهرجان مزاريتا الدولي بسبب انشغالي بقضية مقتل نور”.

مهرجان مزاريتا

شهد مهرجان مزاريتا ، في الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي ، حضور عدد من النجوم منهم الفنان محمد ممدوح ، والفنانة هنادي مهنا ، والفنان محمد سلام ، وكذلك الفنان فتحي عبد الوهاب. والفنانة شيرين رضا نفت معرفتها بالكبير عوي.

لم يوافق عدد من نجوم الفن على حضور مهرجان مزاريتا مثل الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي ، وظهر الفنان مصطفى باسط كضيف شرف في الحلقة في شخصية منظم الحفلة. وقدم لحزالوم باقة دوبلر التي تضم عددا كبيرا من الفنانين الزائفين لحضور المهرجان مثل الفنان كريم عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل الكبير رهبة 6.

الجدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 6 سيعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة ON بشرط عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 24 في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل. ، وستأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 2:00 ظهر اليوم التالي ، ويمكن للجمهور أيضًا مشاهدتها على قناة On Drama في أوقات مختلفة ، وكذلك عرضها على منصة شاهد الإلكترونية ، والتي تحتل المركز الثالث عليها.

إقرأ أيضاً: الكبير أوي 6 ، الحلقة 28 .. نجوم الفن يتدفقون على السجادة الحمراء ، مهرجان مزاريتا

المسلسل من بطولة أحمد مكي ، مصطفى غريب ، حسن القناوي ، علاء زينهم ، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد القدواني ، حمدي الميرغني ، نرمين الفقي ، أسماء جلال ، سليمان عيد ، هشام إسماعيل ، سما إبراهيم ، رحمة أحمد. ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومحمد عتاقة وليلى عز العرب وغيرهم. العمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.