“فوز صعب للريدز” نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 30 / 4 / 2022 بالدوري الإنجليزي

لقاء هام جداً يخوضه الفريقين في ظل اشتعال المنافسة حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت 30 أبريل 2022، في نطاق مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي وسيبذل لاعبي الريدز جهودهم من أجل استمرارية ملاحقة مانشستر سيتي على مركز صدارة ترتيب الدوري، وفي المقابل يحرص نيوكاسل لتحقيق أفضل النتائج في هذه المباراة التي تعتبر من أصعب مواجهاته.

وتنعقد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك حيث سيكون الريدز ضيفاً ثقيلاً على غريمه وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل العودة للديار بانتصار مثير، فيمر ليفربول بمرحلة من الاستقرار والتفاؤل بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق وتحديداً بعد أن وضعوا قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا، وستكون فرصة كتيبة يورجن كلوب متاحة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة تسجيل الانتصارات.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل

مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر تبدأ بكل حماس وقوة، حيث سيتواجد محمد صلاح على دكة البدلاء بينما سيقود السنغالي ساديو ماني قلب الهجوم، وستكون المهمة صعبة على أبناء يورجن كلوب الذين سيواصلون تحقيق الانتصارات من أجل جنى النقاط، وانتهت المباراة بفوز الريدو بهدف دون مقابل سجله اللاعب نابي كيتا.

وسجل ليفربول سلسلة من الانتصارات المثيرة والمشوقة في الفترة الماضية فعلى مستوى دوري أبطال أوروبا فقد تفوق على فياريال في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدفين دون رد فسجل بيرفس هدف عن طريق الخطأ في مرماه، ليسجل ساديو ماني الهدف الثاني، وفي الدوري الإنجليزي تفوق على إيفرتون بهدفين دون رد ليستمر في الحفاظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مواجهة ليفربول ونيوكاسل يونايتد على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.