راجعين يا هوى الحلقة 28.. نور النبوي يعترف بحبه لسلمى أبو ضيف

اندلعت أحداث الحلقة 28 من مسلسل “راجعين يا هوى” بعد أن قررت نور النبوي التوجه إلى سلمى أبو ضيف في المستشفى ، لذا نبأ العرب تراقبها لك في السطور القادمة.

مسلسل “رجعين يا هوى” الحلقة 28

الحلقة الثامنة والعشرون شهدت انتقال طارق – نور النبوي – إلى ولاء – سلمى أبو ضيف – في المستشفى حيث تتعالج من إدمان المخدرات ، وقد غفرت لها ولاء طارق بعد أن اعتذر لها على سوء معاملتها لها بعد أن علمت بتعاطي المخدرات. رفضت ولاء مسامحة طارق في البداية ، لكنه اعترف بحبه لها وشدد على أهميتها في حياته ، طالبا منه الانتظار حتى انتهاء العلاج والعثور على نفسها مرة أخرى حتى يتمكن من إكمال علاقتهما.

مواعيد عرض مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 27

ويعرض على 4 شاشات تليفزيونية وهي: شاشة dmc يوميا في تمام الساعة 9 مساءا ، العرض الثاني على قناة CBC الذي يذاع في الساعة 11:35 ، ويعاد حلقة مسلسل “رجين يا هوى” عبر قناة سي بي سي لأول مرة. الساعة 4:30 صباحا ، ويتكرر المسلسل أيضا في اليوم التالي الساعة 2:30 مساءا.

مسلسل “رجين يا هوى”.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد أن فقد تجارته في أوروبا ، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى وهي لم شمل الأسرة. قديم بشكل مؤلم ، لكنه يدخل في علاقة حب جديدة مع Bligh.

اقرأ ايضا ..

مسلسل “راجعين يا هوى” الحلقة 26 .. القبض على خالد النبوي ودخول سلمى أبو ضيف إلى عيادة الإدمان.

أبطال مسلسل “رجين يا هوى”.

مسلسل رجعين يا هوا بطولة خالد النبوي ، نور ، هنا شيحة ، أنوشكا ، وفاء عامر ، أحمد بدير ، إسلام إبراهيم ، طارق عبد العزيز ، سلمى أبو ضيف ، مصطفى درويش ، إسلام جمال ، شريف حافظ ، آية سماحة. سلوى محمد علي ، تميم عبده ، عمرو مهدي ، نور النبوي ، جالا هشام ، قصة الأديب الراحل أسامة أنور عكاشة ، تجهيز وسيناريو وحوار لمحمد سليمان عبد الملك ، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما ، منتج. تامر مرتضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.