مسلسل مكتوب عليا الحلقة 28.. أيتن عامر وهنادي مهنا متهمان في قضية فساد

بدأ مسلسل “مكتوب عليا” الحلقة 28 ، بخطف جلال “أكرم حسني” لـكمال الذي ارتكب جريمة القتل والسرقة في الحلقات السابقة ، فيما عاد بدوي “عمرو عبد الجليل” إليهم مرة أخرى ليحاكمهم. تكشف عن براءتهم من القتل الذي ارتكبوه.

نبأ العرب وترصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل “مكتوب عالية” الحلقة 28

ويتحول المشهد إلى مزاج “هناء الشوربجي” التي تطردهم من المنزل بعد مساعدتهم ، لكن جلجال يقنعها بالبقاء ومساعدتهم حتى تظهر براءتهم.

حدد كمال دقيقة واحدة يروي فيها تفاصيل ارتكاب الجريمة ، ويروي كمال جزء منها وهو يدمجها بذكريات طفولته ، ثم تنتهي الدقيقة ويتوقف كمال عن الكلام ويعترف بباقي الجريمة.

جلال يحذر بدوي على كل ما فعله به رغم أنه كان يحاول دائمًا إنقاذه ، ويراقب محولاته المستمرة التي تورطه في القتل وسرقة الآثار ، ثم يتركه مع كمال في انتظار اللحظة التي سيتحدث فيها طوال الوقت. اليوم.

الرمز الشريطي كلمة المرور لإنقاذ أغنية من القتل

يستيقظ جلال في اليوم التالي ليجد صديقه سيد بجانب كمال ينتظره للحديث ليكشف تفاصيل الجريمة.

رقة وسلمى متهمان في قضية فساد

ينتقل المشهد إلى ممر “آيتن عامر” الذي تستدعيه الشرطة هي وسلمى لسبب لم يعرفوهما ، ثم يكتشفان عندما يذهبان أنهما متورطان في قضية فساد كانت تحدث في الشركة. التي كتبها جلال لهم.

تنتهي الحلقة 28 من مسلسل مكتوب عليا بمفاجأة صادمة لجلجل بعد محاولته الكشف عن الباركود في السوبر ماركت.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عالية

الجدير بالذكر أن مسلسل مكتوب عليا يعرض يوميا طوال شهر رمضان على شاشة قناة dmc الفضائية الساعة 6.45 مساءا ، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا ، وللمرة الثانية الساعة 6 صباحا ، فيما يعرض على. قناة dmc دراما ومشاهدتها على منصات ومشاهدة vip.

تدور قصة مسلسل مكتوب عليا حول الفنان أكرم حسني الذي يجسد شخصية جلال خلال أحداث الدراما ، وهو شاب من الطبقة الوسطى يعيش حياة صعبة ، من أجل الحصول على المال و الحصول على لقمة العيش ، امتلك ميزة أو لعنة ، حيث بدأت الكلمات التعبيرية تظهر على ذراعه ، لتخبره بما سيحدث له في الساعات القادمة ، حتى يجد في يوم من الأيام كلمة الموت على ذراعه ، ليعرف أنه سيموت ، فيحاول بكل وسيلة منع هذا الحدث في إطار من الإثارة والتشويق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.