أفضلية مبكرة.. متى يسجل وفاق سطيف أهدافه في دوري الأبطال؟

يستعد وفاق سطيف لمواجهة نظيره الأهلي يوم السبت 7 مايو في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال بعد تجاوز عقبة الرجاء المغربي الذي انتصر عليه في مباراة الذهاب 2-1 وتعادل الإياب بنتيجة 1-1.

وتقدم وفاق سطيف لنفس الدور على حساب الترجي التونسي بعد تعادله 0-0 في مباراة الذهاب وانتصار 1-0 على ملعب رادس.

وأحرز وفاق سطيف 13 هدفا خلال مسيرته في دوري أبطال إفريقيا ، واهتزت شباكه مثلهم حتى دور ربع النهائي ، قبل أن يواجه الأهلي في نصف نهائي البطولة.

وفي الدور التمهيدي ، فاز وفاق سطيف 3-0 على فورتن الغامبي ، وجاءت الأهداف في 4 و 20 و 67 دقيقة. و 45 ، للتأهل لمرحلة المجموعات.

وفي دور المجموعات ، انتصر وفاق سطيف على حورية غينيا بفوزه 1-0 الذي جاء في الدقيقة 17 ، وتغلب على أمازولو الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في الدقيقتين 11 و 45 ، وتغلب على حورية بثلاثية. -2 ، أهداف في الدقائق 47 و 87 و 90.

وخلال ربع النهائي انتصر المنتخب الجزائري على الترجي التونسي في مباراة الإياب 1-0 وجاء الهدف في الدقيقة 21.

بالعودة إلى الأهداف التي سجلها ، سنجد أن متوسط ​​أهداف المنتخب الجزائري خلال الربع الأول من ساعة المباراة ضعيف ، حيث سجل 3 أهداف فقط أحدها كان ضد فورتن الغامبي في الدقيقة الرابعة والثانية. أمام الجنوب أفريقي أمازولو في الدقيقة 11 وأمام حورية غينيا في الدقيقة 17.

وخلال الشوط الأول سجل وفاق سطيف 10 أهداف من أصل 13 هدفا سجلها خلال مسيرته في البطولة حتى الآن ، ولم يسجل سوى 3 أهداف في الشوط الثاني.

وفي ربع الساعة الأخير من المباراة ، سجل وفاق سطيف هدفين فقط في مرمى حورية غينيا في الدقيقتين 87 و 90.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.