27 لـ 30 مسلسل.. ناقد فني: التعامل مع رمضان على أنه طبق مقبلات للتذوق خاطيء

وتحدث الناقد الفني رامي عبد الرازق عن دراما رمضان 2022 وبعض المسلسلات التي حققت نجاحا وأخرى تحقق المنشودة ، مشيرا إلى أن دراما رمضان هذا العام حافظت على التنوع.

نبأ العرب

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية من خلال برنامج قاعة التحرير الذي قدمته الصحافية عزة مصطفى ، والذي يذاع على قناة صدى البلد ، مضيفة أن مسلسل “الاختيار” تميز بموضوع التوثيق ، وهو الأهم. عنصر فيه هذا العام ، مع ملاحظة أن هذا النوع من المسلسلات تكمن طبيعته في التوثيق فقط ، ولا يمكننا أن نطلبه أكثر من ذلك “.

من 27 إلى 30 مسلسل .. ناقد فني: يجب التوقف عن التعامل مع رمضان كطبق مقبلات ، ننتظره الآن وسنشاهده لاحقًا

وتحدث الناقد الفني رامي عبد الرازق عن المسلسل الكبير ، مشيرا إلى أنه نجح في إضافة شخصيات جديدة ، مشيرا إلى أن الممثل أحمد مكي من الفنانين المتميزين.

وأضاف أن الدراما الرمضانية اتسمت بعدد كبير من المسلسلات ، مشيرا إلى أن هناك بعض الأعمال التي تحتاج إلى مشاهدة هادئة ، وهو ما لا يسمح به هذا الكم الهائل خلال الشهر الجاري.

الناقد الفني: الدراما الرمضانية يجب أن تعامل بطريقة مختلفة لأن هناك أعمالا تحتاج إلى مشاهدة هادئة

وأشار رامي عبد الرازق إلى ضرورة التوقف عن التعامل مع شهر رمضان باعتباره شهر طبق المقبلات المختلطة ، وبعد ذلك يمكننا مشاهدته براحة تامة.

وأضاف رامي عبد الرازق ، أن الزخم يولد حالة من الضغط الشديد على المشاهد ، ولا تجعله يستمتع ببعض الأعمال السيئة ، مشيرًا إلى أن المسلسل يتراوح بين 27 إلى 30 مسلسلًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.